النائب الثاني يرعى اختتام تمرينات “ولاء وفداء 4” بالحرس الوطني.. غدا

النائب الثاني يرعى اختتام تمرينات “ولاء وفداء 4” بالحرس الوطني.. غدا

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود -النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين- غداً الخميس الحفل الختامي للتمرين الميداني (ولاء وفداء 4) الذي تنفذه وزارة الحرس الوطني.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني إن الوزارة قامت بالإعداد والتخطيط لهذا التمرين منذ فترة طويلة وحددت الأهداف المطلوب تحقيقها، حيث تم اختيار منطقة التمرين المناسبة لمتطلبات التدريبات والمهارات الأساسية.

وأشار سموه إلى أن الوزارة تنفذ هذا التمرين بعدد من التشكيلات والوحدات الميدانية حيث تم بناء سيناريو التمرين ليشارك فيه عدد من ألوية المشاة الآلية والوحدات المساندة وطيران الحرس الوطني وفقاً للنظم العسكرية الحديثة باستخدام منظومة الأسلحة المختلفة.

وقال سموه إن الحرس الوطني ينفذ هذا التمرين للرفع من جاهزية الوحدات التي تشهد منذ سنوات قفزات متوالية في التسليح والتدريب لتعكس واقع الاحترافية لقواتنا العسكرية، مشيراً إلى أن مثل هذه التمارين تدل على القدرة الاحترافية في التخطيط وإجراءات القيادة والسيطرة.

وأوضح سموه أن ما وصلت إليه وحدات الحرس الوطني المختلفة من جاهزية وتميز جاء بفضل الله تعالى ثم بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة التي حرصت على توفير كل الإمكانيات للحرس الوطني.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين