رئيس الهلال: محضر الإمارة يؤكد اعتذار ممدوح للاعبينا

رئيس الهلال: محضر الإمارة يؤكد اعتذار ممدوح للاعبينا

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
1875
4
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

أوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن البيان الذي صدر أمس حول قضية الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ولاعبي الهلال سالم الدوسري ونواف العابد جاء بناء على ما نص عليه المحضر لدى الإمارة، الذي أشار في إحدى نقاطه إلى عبارة “الاعتذار للاعبين”، وبناء على ذلك أغلقت القضية.

وقال رئيس الهلال:  أود أن أؤكد أن استدعاء الإمارة لسالم الدوسري ونواف العابد كما أبْلِغنا هو لكي يقدم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن اعتذاره لهما عن تصريحه تجاههما، وعليه تم تحديد موعد وحضر الأمير ممدوح للإمارة وكذلك نواف وسالم.

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد: من المعلوم أن إدارة الهلال قدمت شكوى دفاعاً عن لاعبيها تجاه الإساءات التي طالتهم وحيث إن الأمير ممدوح لا تنطبق عليه أنظمة رعاية الشباب ولا يعمل في مجال رياضي فقد تم تحويل الشكوى إلى الإمارة التي قامت مشكورة بمتابعة القضية، ولم تصدر إدارة الهلال بيان الأمس إلّا بناءً على المحضر الذي تم توقيعه في الإمارة ظهر الأمس من جميع الأطراف (الأمير ممدوح بن عبدالرحمن والأستاذ محمد الحميداني والكابتنين سالم الدوسري ونواف العابد) وبناءً على المحضر الذي ورد فيه صراحةً كلمة (الاعتذار للاعبين) تم إقفال القضية والشكوى وعليه صدر بيان إدارة الهلال أمس بكل ما فيه.. والله الهادي إلى سواء السبيل.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة