ولي العهد يرعى تخريج الدفعة الـ85 لكلية الملك فيصل الجوية

ولي العهد يرعى تخريج الدفعة الـ85 لكلية الملك فيصل الجوية

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1120
0
طباعة
000

  ......       

رعى صاحبُ السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- صباح اليوم حفل تخريج الدورة الخامسة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية بمدينة الرياض.

وكان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيِّل، وقائد القوات الجوية الفريق ركن فياض الرويلي، وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن علي الحمد.

وقال قائد الكلية اللواء طيار ركن علي الحمد في كلمته إنه تم تأهيل الطلبة الخريجين علمياً وعسكرياً عبر أداء متواصل ومستمر في ميادين التدريب ومقاعد الدراسة وإتمامهم الجاهزية العسكرية والأكاديمية. مضيفاً أن الكلية شهدت في الأشهر الماضية وصول طائرات “سيروس 22 SR” التدريبية الحديثة لتنضم إلى جانب طائرات التدريب الأخرى في الكلية، حيث سيبدأ التدريب الأولي عليها لطلبة الكلية بعد شهر من الآن بعون الله تعالى”.

وقال الطالب الخريج عبدالعزيز أحمد الفوزان في كلمة الطلاب إنهم تعلّموا وتدربوا في الكلية وفق أحدث وسائل التدريب والتعليم المتطورة، مقدماً الشكر لمن أسهم في تدريبهم، سائلاً الله أن يحفظ البلاد وقيادتها من كل مكروه.

وتفضل سمو ولي العهد بعد إعلان النتائج بتسليم الجوائز للطلبة المتفوقين في الدورة الخامسة والثمانين وجوائز سمو وزير الدفاع وسمو نائبه للمتميزين في السلامة الجوية ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

عقب ذلك حلقت مجموعة من الطائرات الحربية وفريق الصقور الخضر أمام سمو ولي العهد والحضور في تشكيلات جوية أبرزت ما تتميز به القوات الجوية من كفاءة قتالية عالية في تنفيذ مهامها بكل دقة وإتقان.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت