ياسر القحطانيّ ينتقد الإعلام ويؤكّد: لن أترك الهلال

ياسر القحطانيّ ينتقد الإعلام ويؤكّد: لن أترك الهلال

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
495
0
طباعة
ياسر القحطاني

  ......       

نفى ياسر القحطاني -مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- ما يتردد -في وسائل الإعلام مؤخراً- حول انتقاله من صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, مؤكداً أن هذه الأخبار مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحّة.

القحطانيّ غرد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قائلاً: “أنا لاحظت الفترة الأخيرة بعض التصريحات المنسوبة لي في بعض الصحف.. وبعض المقالات من بعض الصحفيين يتكلمون فيها عن انتقالي أو ما شابه ذلك, العجيب في الأمر أن المقالات تكتب مقرونة بكلمة مصدر خاص.. لدرجة أن المصدر الخاصّ هذا ملّ من كثرة تواجده في هذه المقالات”.

وأشار القحطاني إلى أنه مبتعد بشكل كلّي في الوقت الحالي عن وسائل الإعلام, قائلاً: “أما ما يخصني في الموضوع، فهو أني مبتعد كليّاً عن الإعلام في الوقت الراهن.. وهذا حق من حقوقي الشخصية, ولكن بعض الصحفيين -الله يهديهم- يحاول أن يكتب أخباراً كاذبة وغير صحيحة، لكي يجبرني على تكذيب الخبر أو تصديقه، وهنا يكون حقق مراده”.

واختتم المهاجم ياسر القحطاني تغريداته -عبر حسابه على “تويتر”- مؤكداً أنه إذا رغب في التعليق على أي موضوع يخصه, فسوف يكون ذلك عبر حسابه على “تويتر” أو عبر شبكة القناص, قائلاً: «ولكن بالنسبة لي.. كلما رغبت في التعليق على أي موضوع يخصني، سوف يكون من هنا -من خلال حسابي الرسمي في “تويتر”- أو عن طريق شبكة القناص».

تويتر ياسر القحطاني


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها  أقيم على هامش المؤتمر الدولي