تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

خادم الحرمين يستعرض مستجدات الأوضاع هاتفيًّا مع “أوباما”  «»   هنا أرقام المقبولين بمعهد الدراسات الفنية  «»   حجب الجائزة الأولى بمسابقة شعار وزارة التعليم الجديد  «»   نجاة رئيس صربيا من الموت بعد تعطل طائرته الرسمية بالجو  «»   بأمر ولي ولي العهد.. “الجابري” نائبًا لمدير عام حرس الحدود  «»   بالفيديو..”الهلال” يمطر “الاتحاد” بثلاثية ويتربع خلف الوصيف  «»   شاهد كيف دافعت أسترالية عن أسرة مسلمة تعرضت لهجوم لفظي  «»   “الحريري” لـ”نصر الله”: كفاك تلفيقًا إنها #عاصفة_الحزم يا عزيزي  «»   في الرياض.. “باشر1″ و”باشر2″ للتعرف على السيارات والمخالفات المرورية  «»   شاهد.. إنسانية مضيف سعودي مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة  «»   الوليد بن طلال يشتري لوحة كتابية بنصف مليون ريال  «»   بالفيديو.. “النصر” يعزز صدارته بثلاثية على حساب “هجر”  «»   بالصور.. أستوديو خاص لدعم #عاصفة_الحزم من جامعة الملك خالد  «»   هنا بث مباشر لمباراة # الهلال_ الاتحاد  «»   شرطة الشرقية تكشف التفاصيل: المتحرش بطفل الدمام وافد آسيوي  «»   426 مخالفًا وكشف 8 قضايا جنائية حصيلة حملة أمنية بجدة  «»   “دكتور كاش” يستعرض تجربته أمام وجهاء جدة  «»   الهيئة تخلص أهالي الخفجي من فساد خمسيني وخادمة هاربة  «»   “البقمي” يتبرع بكليته لوالدته وينهي معاناتها مع الغسيل الكلوي  «»   “المواطن” تنشر لائحة العقوبات المالية على أصحاب الأشياب المخالفة  «»   في الذكرى الـ90 لاحتلال الأحواز.. قطع للإنترنت وتظاهرات في قلب أوروبا  «»   مشاريع ابتكارية لطالبات ثانوية بجدة حول الإستراتيجيات الحديثة للتعلم  «»   هنا بث مباشر #لمباراة النصر _هجر  «»   إطلاق موقع النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات جازان  «»   إنقاذ شخصين من الغرق في شاطئ تالا بـ”الهاف مون”  «»   13 و14 مايو.. “أوباما” يلتقي قادة دول الخليج الستة  «»   مواجهة بين قوة دفاع وهجوم “الهلال” وخفة “الاتحاد”  «»   المقاومة الشعبية في الضالع تكبِّد ميليشيا الحوثي والجيش المتمرد خسائر كبيرة  «»   انتشال جثة مفقود الخرج من عين ضلع  «»   وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية يكلِّف مديرًا جديدًا لمستشفى شرق جدة  «»   محافظ صلاح الدين يعلن مقتل عزت الدوري شرق تكريت  «»   المفتي: الكلمة الطيبة والرفق من أسس التعامل بين المسلمين  «»   بالصور..مدني جدة يتمكن من اخماد حريق التهم مستودعا بالمنطقة الصناعية  «»   تصور لمواقع فعاليات تنومة.. ومشروع نزل بيئي  «»   خادم الحرمين الشريفين يجري اتصاًلا هاتفيًا بالرئيس الصيني  «»   ‏‫بلدية القريات تكشف مخالفة مطعم بواسطة كاميرا  «»   انخفاض في حالات كورنا مقارنة مع العام الماضي بنسبة تصل الى 95 %  «»   ‏‫إقتصادي : القروض ليست حلاً لأزمة السكن  «»   على ذمة صحيفة الحياة: حلفاء نصر الله يرفضون تأييده في هجومه علي السعودية  «»   مقتل المطلوب السعودي عادل الحربي  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
801 مشاهدة
1 تعليق

تم إخفائها داخل خزان وقود السيارة

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

DSC08773
A+ A A-
المواطن - الرياض

تمكن رجال الجمارك بمنفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 450 ألف من حبوب الكبتاجون المخدر عُثر عليها مخبأة داخل خزان وقود سيارة كانت في طريقها للدخول إلى المملكة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم العنزي، مدير عام جمرك الحديثة وقال: أن رجال الجمرك بذلوا جهداً مقدراً في ضبط سيارة حاول سائقها تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت 450 ألف حبة كبتاجون مستغلاً كامل سعة خزان الوقود الأساسي, وكانت المركبة تسير بواسطة خزان الوقود الإضافي. إلا أن رجال الجمارك السعودية كانوا لهم بالمرصاد.

يذكر ان جمرك الحديثة حصل على جائزة التميز للعام الماضي في ضبط الحبوب المخدرة على مستوى المنافذ الجمركية بالمملكة (البرية والبحرية والجوية) وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

DSC08767 DSC08764

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة