وظائف تعليمية شاغرة للجنسين بجامعة الملك خالد

وظائف تعليمية شاغرة للجنسين بجامعة الملك خالد

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1450
0
طباعة
جامعة الملك خالد

  ......       

أعلنت جامعة الملك خالد عن توفر وظائف على المستويات التعليمية وترغب في شغلها إما بالتعيين أو النقل، مبيّنة أن التخصصات تتمثل في مدرسي اللغة الإنجليزية (رجال – نساء)، مدرسي الحاسب الآلي (رجال – نساء )، مدرسي علم القراءات (رجال).

وأوضحت الجامعة أن شروط التقدم للوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير من إحدى الجامعات المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي، أن يكون التخصص في الماجستير هو امتداد لتخصصه في البكالوريوس، أن يقوم باستكمال الاستمارة على الموقع.

وبيّنت أن التقدم لهذه الوظائف يكون عبر موقع الجامعة وخلال المدة المحددة للإعلان، مشيرة إلى أنه على كل من سبق أن تقدم بطلب للجامعة عليه التقدم من خلال الموقع الإلكتروني: https://shamel.kku.edu.sa/EducationalJobs/Profile/Login.aspx، مؤكدة أنه لن ينظر في أي طلب لم يستوفِ الشروط المطلوبة.

وأشارت الجامعة إلى أنه سوف يتم قبول الطلبات على الموقع بدءاً من يوم 29 / 3 / 1435هـ إلى يوم السبت 08 / 4 / 1435هـ الساعة الثانية عشر مساءً، ولن تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.

وأضافت أن الأوراق المطلوبة هي: استيفاء الاستمارة الموضحة على الموقع، إرفاق صورة من الشهادات (البكالوريوس، الماجستير)، صورة من بطاقة الأحوال المدنية، صورة من السيرة الذاتية بشكل مفصل وواضح، الشهادات الصادرة من خارج المملكة لا تقبل إذا لم تكن معادلة من وزارة التعليم العالي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. السلمي يفتتح مؤتمر الإعلام والإرهاب بجامعة الملك خالد‎ برعاية “المواطن”

المواطن – أبها نيابة عن وزير التعليم الدكتور أحمد