“نراكم بقلوبنا” فعالية تنظمها جمعية “كفيف” بالرياض

الإثنين ٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١١:٥٩ مساءً
“نراكم بقلوبنا” فعالية تنظمها جمعية “كفيف” بالرياض

تقيم جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض “كفيف” بالتعاون مع فريق الأمل التطوعي فعالية توعوية ترفيهية بعنوان: “نراكم بقلوبنا” وبرعاية إلكترونية من “المواطن” يومي الخميس والجمعة القادمين، وذلك بمركز غرناطة التجاري.

وبين مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية خالد الناجم أن الأساليب التقليدية في إيصال الرسالة التوعوية كالمحاضرات والكتب ونحوها، لم تعد بذات الفعالية التي كانت عليها من قبل، فعصر السرعة ومجتمع التقنية يحتمان علينا اتباع وسائل أخرى لإيصال الرسالة التوعوية بشكل مؤثر.

وأضاف: “من هنا جاءت مثل هذه الفعالية التي نذهب فيها للجمهور في أماكن وجودهم، ونشرك ذوي الإعاقة البصرية من الجنسين في إبراز قدراتهم والتعريف بإمكاناتهم”.

من جهتها عبرت عبير المزيني رئيسة فريق الأمل عن سعادتها بمشاركة الفريق في تنظيم الفعالية، مؤكدة أن هناك الكثير الذي لا نزال نجهله عن ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم، مبينة أن مثل هذه الفعاليات تساهم بشكل كبير في تصحيح الكثير من أفكار المجتمع المغلوطة عن طبيعة الإعاقة واحتياجات وقدرات المعاقين.

يشار إلى أن الفعالية ستشتمل على عدد من الأركان التوعوية والتعريفية بالجمعية وما تقدمه من برامج وخدمات، وأركان للأطفال، وعرض نماذج من مواهب ذوي الإعاقة البصرية في مختلف المجالات، وفحص نظر للحضور، واستعراضات وألعاب مسرحية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منار عبدالله السبيعي

    انا يوم زرت المهرجان اعجبني مره بس اكثر شي اعجبني يوم المكفوفين تسابقو حسيت شوي انهم زينا ولازم نساعدهم