بالصور.. تتويج قاعدة الرياض بلقب الرماية في دوري القوات الجوية

بالصور.. تتويج قاعدة الرياض بلقب الرماية في دوري القوات الجوية

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4305
1
طباعة
قاعدة الملك فيصل المتوجين ببرونزية الرماية

  ......       

توج فريق قاعدة الرياض بطلاً للعبة الرماية، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات دوري القوات الجوية السادس عشر.

وحصدت قاعدة الرياض بهذا المكسب اللقب الثاني بعد أن توج بلقب التايكوندو, وحلت قاعدة الملك فهد في المركز الثاني وحصدت الميداليات الفضية، في حين جاءت قاعدة الملك فيصل في المركز الثالث وحصدت الميداليات البرونزية بالترتيب العام للبطولة بمنافسات البندقية والمسدس.

وقلد مساعد قائد قاعدة الملك فهد بالقطاع الغربي رئيس لجنة الإشراف والمتابعة  اللواء الطيار الركن صالح بن عبد الله العسيري، البطل بالكأس والميداليات الذهبية, وتسلم مدير قسم الشؤون الرياضية بقاعدة الرياض العقيد الطيار نائف الحمادي كأس البطولة والميداليات الذهبية.

وحاز على لقب أفضل رامٍ بالبطولة بـاستخدام المسدس الرامي سعيد سعد الغامدي من قاعدة الأمير سلطان, وفي الرمي بالبندقية فاز الرامي عبدالرحمن سعد الجحيدلي من قاعدة الرياض ليسجل بذلك رقماً قياسياً جديداً على مستوى المملكة في الرماية بالسلاح النهاري في وضع الامتداد عيار (22).

وكرمت إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية على هامش الحفل عدداً من المتعاونين والمساهمين في إنجاح المنافسات وهم العقيد الطيران عائض سعود الأوذيناني عضو اللجنة الأمنية, ورئيس رقباء علي بن هيف القحطاني, وجمعان بن مفرح الزهراني.

وحمل لاعبو منتخب قاعدة الرياض خلال تتويجهم لوحة بنر وفاءً وتقديراً   لمدربهم الراحل عبدالرحمن السند الذي وافته المنية قبل فترة من انطلاق منافسات الدوري قوبلت بالثناء والشكر من الجميع.

وواصلت قاعدة الملك فهد تصدرها للترتيب العام للمشاركين وتتويجهم بلقب التميز (الدرع العام) للدوري، وتبقى من المنافسات بطولة القدم المقرر ختامها الإثنين المقبل.

وجاء ت قاعدة الملك فهد في المركز الأول من الترتيب العام بعد انتهاء منافسات (12)، وذلك برصيد (97) نقطة، في حين جاءت قاعدة الرياض في المركز الثاني بـ(62) نقطة وقاعدة الملك عبدالله ثالثة بـ(58) نقطة، وقاعدة الملك خالد رابعة بـ(55) نقطة وقاعدة الملك عبدالعزيز خامسة بـ (40) نقطة وقاعدة الأمير سلطان سادسة بـ (36) نقطة وأخيراً قاعدة الملك فيصل سابعة بـ (19) نقطة.

أفضل رامي بالمسدس سعيد الغامدي أفضل رامي بالندقية عبدالرحمن الجحيدلي والمسجل أفضل رقم قياسي بالبطولة العقيد الطيار نائف الحمادي متوجاً بكأس بطولة الرماية تكريم جمعان الزهراني جانب من التكريم ابطال الرماية صورة جماعية لابطال الرماية الحائزين على المراكز الثلاثة الاولى ببطولة الرماية قاعدة الرياض متوجين بلقب الرماية وحاملين للوحة الوفاء لمدربهم السابق عبدالرحمن السند الذي وافته المنية قبل فترة قاعدة الملك فهد متوجين بفضية الرماية


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير