الأمير محمد بن نايف يوجه بصرف مكافأة مالية لأحد منسوبي مدني الشرقية

الأمير محمد بن نايف يوجه بصرف مكافأة مالية لأحد منسوبي مدني الشرقية

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
محمد بن نايف

  ......       

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، بصرف مكافأة مالية ونوط الأمن لوكيل رقيب محمد بن عبدالعزيز الزهراني، أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، لأمانته في رفض رشوة عرضت عليه ليتغاضى عن بعض المخالفات بمخيمات في عرفة ، حيث رفض ذلك وأبلغ الجهات المختصة في المديرية العامة للدفاع المدني ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للراشي ، وهي بدورها قدمته للجهات المختصة .

وثمن مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو من جانبه هذا التكريم ، قائلا : إننا تعودنا على مثل هذه المواقف الإنسانية والتشجيعية من سمو وزير الداخلية لرجال الأمن المخلصين والأوفياء لوطنهم ودينهم وهو بلا شك يُعد دافعًا وحافزًا لأداء مهمتهم بأمانة وإخلاص.

وأكد أنه وسام شرف لوكيل الرقيب”الزهراني” ولكل منسوبي الدفاع المدني فالأمانة والإخلاص في العمل من السمات النبيلة والأصيلة، التي يمتاز بها أبناء هذا الوطن ولله الحمد.

، وعبّر الوكيل رقيب “الزهراني”من جهته عن شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية ، مؤكدًا أن هذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا – حفظهم الله – وأن هذا التكريم وهذا التشريف سيكون حافزًا له ولزملائه لتقديم المزيد من العطاء.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان