الخليج رسميا الى دوري جميل

الخليج رسميا الى دوري جميل

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة
730
0
طباعة
فريق الخليج

  ......       

تأهل فريق الخليج رسميا الى دوري جميل العام القادم بعد أن تغلب على ملعبه في مدينة سيهات على فريق القادسية بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالله السالم .

وشهدت نهاية المباراة إحتفالات كبيرة للاعبي وادارة والجهاز الفني والجماهير وحضرت الالعاب النارية في منظر رائع مع اطلاق صفارة النهاية .

وكان الخليج يحتاج فقط لنقطة واحدة من امام القادسية ليضمن التأهل في ظل منافسة فريق الوحدة الذي كان يلعب مع فريق الانصار في المدينة وشهدت المباراة مستوى متقدم من فريق الخليج والقادسيةرمعا وكانت الهجمات والسيطرة بينهما بالتناوب على مدار شوطي المباراة وسط اصرار كبير من لاعبي الخليج على التسجيل بوقت مبكر ورغم تحصل فريق القادسية على ضربة جزاء في أخر دقيقة من المباراةرالا أنها لم تسجل لتنتهي المباراة بواحد صفر ويصل الخليج للنقطة ال٥٥ ويضمن التأهل رسميا .

من جانبها رفعت ادارة فريق الخليج التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمناسبة تأهل فريق الخليج لدوري جميل كما شهدت المباراة قيام لاعبي وادارة وجناهير فريق الخليج بتقديم تهنئة مكتوبة على لوحة كبيرة لمقام صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود بمناسبة تعيينه وليا لولي العهد الامين .


قد يعجبك ايضاً

الملك مغرداً : ما لمسته خلال زيارتي لدول الخليج يبرز الترابط القوي بين شعوبنا ووحدة صفنا

المواطن – الرياض أكد خادم الحرمين الشريفين الملك