النصار والحقباني يتوجان أقوى رجل في وقت اللياقة

النصار والحقباني يتوجان أقوى رجل في وقت اللياقة

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
3860
0
طباعة
استعراض احد الابطال في البطولة

  ......       

توج نائب الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل النصار ورئيس مجلس إدارة شركة لجام المالكة لأندية وقت اللياقة عبدالمحسن الحقباني، الفائزين بالتصفيات النهائية لبطولة أقوى رجل بالمملكة في أندية وقت اللياقة 2014 بنسختها الثانية، وذلك في مقر النادي بفرع السويدي بمدينة الرياض. كما حضر الحفل مدير الصالات الرياضية والأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالله الزامل، ومساعد نائب رئيس شركة لجام للتشغيل سليمان القاضي.

احتل توفيق الحميدان من المدينة المنورة (فرع الدائري) المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع 670 كغم، وحل نور الدين (فرع الشافعي) في المركز الثاني بمجموع 634 كغم، وحقق محمد هشام (فرع الملك عبدالعزيز) المركز الثالث بمجموع 612 كغم، وحامد زكي (فرع الطائف) في المركز الرابع بمجموع 570 كغم، وحل أحمد ناظر (فرع الواحة) خامساً بمجموع 520 كغم، وجاء حبيب ال سالم في المركز السادس بجموع 510 كغم، يليه وليد تمراز (فرع النخيل) سابعاً، ثم ناشد عبدالله في المركز الثامن، وسعد اليمني (فرع البديعة برو) في المركز التاسع، وحل في المركز العاشر عبدالله المالك (فرع الشافعي). وفي نهاية الحفل كرم الحقباني النصار والزامل وكافة وسائل الإعلام.

ومن جهته أبدى نائب الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل النصار سعادته بتفاعل القطاع الخاص ومساهمته في اكتشاف المواهب ودعمهم، مما يعود بشكل إيجابي على منتخباتنا الوطنية وكذلك الأندية الرياضية، مؤكداً أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يسعى دائماً لإزالة العقبات التي تواجه القطاع الخاص لخدمة شباب الوطن وهو ما يعتبره القطاع الخاص من مسؤوليتهم الاجتماعية. كما قدم النصار شكره للمسؤولين في أندية وقت اللياقة على ما بذلوه من جهد لإنجاح البطولة على مستوى المملكة.

في حين عبر رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة عبدالمحسن الحقباني عن سعادتهم بتشرفهم باستضافة البطولة في نسختها الثانية، موضحاً أن فكرة البطولة بدأت في المناطق فقط وتوسعت لتستضيف نهائيات المناطق في الرياض. وهذه البطولة وغيرها من البطولات المنظمة من قبل الشركة إنما تصب في مصلحة الهدف الأول للشركة وهو توجيه المجتمع نحو أسلوب حياة أكثر صحة ولياقة وتشجيع أفراد المجتمع لإتخاذ اللياقة البدنية كجزء من حياتهم اليومية.
كما أشاد الحقباني بدعم رعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل، وحضور نائب الرئيس العام للشؤون الرياضية فيصل النصار للنهائيات، مما يؤكد أننا نسير في المسار الصحيح، متمنياً أن يساهموا مع رعاية الشباب في دمج بطولات وقت اللياقة تحت مظلة واحدة لتحقيق طموحات أكبر.

تكريم فيصل النصار من عبدالمحسن الحقباني صاحب المركز الاول الحميدان صاحب المركز الاول توفيق الحميدان صاحب المركز الثاني نور الدين صورة جماعية لاابطال كمال الاجسام صورة-لااصحاب-المراكز-الثالثة


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية