تكريم 120 متفوقة بالمرحلتين الثانوية والمتوسطة في سراة عبيدة

تكريم 120 متفوقة بالمرحلتين الثانوية والمتوسطة في سراة عبيدة

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
730
0
طباعة
IMG-20140425-WA0021

  ......       

رعت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية أفنان الشريف صباح أمس حفل تكريم الطالبات المتفوقات للمرحلتين المتوسطة والثانوية (التعليم العام ــ تحفيظ القرآن) على مستوى محافظة سراة عبيدة للعام الدراسي 1433 – 1434هـ، وذلك بحضور عددٍ من القيادات التربوية ومديرات المدارس وأمهات الطالبات المتفوقات.

وانطلقت مسيرة الطالبات المتفوقات والبالغ عددهن 120 متفوقة، تلا ذلك كلمة مدير التربية والتعليم الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل ألقتها نيابة عنه مديرة التوجيه والإرشاد، عقبتها كلمة مساعدة مدير التعليم هنأت فيها الطالبات المتفوقات وأسرهن ومديراتهن ومعلماتهن وكل من ساهم في وصولهن لهذه المراكز المتقدمة.

وألقت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد “شرعا علي” كلمة شكرت فيها الجهود المبذولة التي حققت للوطن تفوقاً وإنجازاً برعاية أسرية، والخطط التربوية التي صنعت سواعد البناء لوطن العطاء وأشادت فيها بأهمية دور المعلمات صانعات النجاح وراعياته.

وألقت كلمة أمهات الطالبات المتفوقات نيابة عنهن مديرة المتوسطة الأولى “منى فالح” أبدت فيها مدى سعادتها بتفوق ابنتها وتكريمها في هذا اليوم البهيج، موضحة أن هذا التفوق أتى من بعد جهد ومتابعة وسهر.

كما ألقت كلمة المتفوقات عنهن الطالبة وضحى جابر من ثانوية العسران عبرت فيها عن فرحتها وزميلاتها المتفوقات بما وصلن إليه من تفوق ونجاح.

واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات وأمهاتهن من قبل المساعدة وتكريم المدارس التي حصلت على مراكز متقدمة في اختبارات القياس والاختبارات التحصيلية كما تم تكريم اللجان المنظمة والجهات الداعمة.

وقدمت مديرة التوجيه والإرشاد درعين تذكاريين لمدير التربية والتعليم ومساعدته للشؤون التعليمية نظير دعمهما المتواصل واللامحدود، كما قدمت الشريف درعاً تكريمياً لمديرة التوجيه والإرشاد لما بذلته من جهد جبار في إنجاح هذا الحفل وإدخال السرور في نفوس الطالبات وأمهاتهن.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة