فتاة أفلام إباحية حولها إعلام طهران إلى سعودية في سوريا!

فتاة أفلام إباحية حولها إعلام طهران إلى سعودية في سوريا!

الساعة 10:44 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
2495
5
طباعة
SSSSS

  ......       

تناول الإعلام الإيراني منذ أشهر-ولا يزال- قصة “عائشة”، وهي فتاة روج على أنها سعودية غادرت بلادها لممارسة “جهاد النكاح” في سوريا حتى حملت من مقاتل معارض للرئيس السوري بشار الأسد، هذا ما قالته من تدعى “عائشة”، وما أكدته أكثر من وسيلة إعلامية إيرانية رسمية، وتغنت به وسائل إعلام سورية تابعة للنظام السوري.

وأكد موقع “بلتان نيوز”- المقرب من النظام في طهران- في مقال نشر الأسبوع الماضي أن شابة سعودية تدعى “عائشة” سافرت إلى سوريا قبل ثلاثة أشهر لإشباع رغبات المقاتلين الإسلاميين الجنسية وعادت بعد أن أدت “مهمتها” حبلى إلى بلادها.

وحمل الخبر الذي نشرته “فرانس 24” أن بعض المدونين الإيرانيين اكتشفوا بسرعة أن الصورة التي نشرت في التقرير مأخوذة من فيلم إباحي يبثه أحد المواقع الخلاعية، وأن الهدف من هذه القصة المختلقة هو تشويه صورة المعارضة السورية لنظام بشار الأسد الذي تدعمه طهران.

وراجت في الأشهر الأخيرة شائعات عديدة حول “جهاد النكاح” في سوريا، وفي سبتمبر 2013 أكد وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو وجود الظاهرة ولكن حتى اليوم لا توجد أدلة قاطعة أو شهادات موثوق بها حول “جهاد النكاح” في سوريا، من قبل وسيلة إعلامية إيرانية رسمية.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بكتيريا تصل أعمارها إلى أكثر من 2.5 مليار سنة

المواطن – وكالات عثر علماء أمريكيون على بكتيريا