وفاة مقيم مصري ثلاثيني استنشق مبيداً حشرياً بجدة

الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:٢١ مساءً
وفاة مقيم مصري ثلاثيني استنشق مبيداً حشرياً بجدة

باشرت الأجهزة الأمنية بجدة حادث وفاة مقيم مصري الجنسية داخل شقته السكنية في حي الصفا بعد أن استنشق مبيداً حشرياً لم يتم بعد الكشف عن نوعه.

وكانت الوفاة وقعت في ساعات الصباح الأولى من اليوم الثلاثاء، حيث تلقت الأجهزة المعنية بلاغاً يؤكد اشتمام رائحة كريهة في أحد المباني السكنية، فتمت الاستعانة بفرق الدفاع المدني التي وجدت بالموقع، وتعاملت مع باب السكن ووجدت أطباقاً بلاستيكية مليئة بالمبيد الحشري تم توزيعها على أرجاء الشقة، فيما عثر على ساكن الشقة متوفى، وظهر على جسده آثار التحلل والتعفن وانتشرت الرائحة بالموقع.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطية القرشي أنه في تمام الثالثة من صباح اليوم الثلاثاء تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة بلاغاً عن وجود شخص متوفى بمنزله في إحدى الشقق السكنية، بحي الصفا بجدة، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى الموقع وبعد إجراء المعاينة اتضح وجود جثة لمقيم في الثلاثين من عمره.

وأضاف القرشي أنه تبين عقب الفحوصات والتحقيقات الأولية أن الوفاة عرضية بسبب استنشاق مبيد حشري، وأنها حدثت قبل يومين تقريباً، فيما تم نقل الجثمان إلى المستشفى لإكمال إجراءات الطبيب الشرعي.

وأكد القرشي أن التحقيقات لا تزال مستمرة تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمود محمد

    ارجو الافادة باسم المتوفي ولكم الاجر والثواب