السفير المصري: زيارة خادم الحرمين تحمل الكثير من الدلالات

السفير المصري: زيارة خادم الحرمين تحمل الكثير من الدلالات

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1400
0
طباعة
سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة العربية السعودية عفيفي عبدالوهاب

  ......       

أكد سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة العربية السعودية عفيفي عبدالوهاب أن الزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للقاهرة اليوم تحمل الكثير من المعاني والدلالات وتؤكد مدى حرص خادم الحرمين الشريفين على استمرار الدعم والمساندة لمصر.
ونوه السفير عفيفي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن وقوف المملكة إلى جانب مصر كان فاصلاً وفارقاً على المستوى الإقليمي والدولي مثنياً في هذا الصدد بالرسالة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسة.
من جهته رحب الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع المملكة بالزيارة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين إلى مصر عاداً الزيارة بأنها تجسد عمق العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر كما أنها تأتي في هذه المرحلة المهمة لتؤكد أهمية التنسيق والتعاون من أجل مصلحة البلدين ومن أجل مصلحة الأمة العربية بصفة عامة.
وعبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد في المملكة الدكتور سعيد يحيى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة عن ترحيبه بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر عاداً إياها بأنها امتداد لتاريخ حافل ومشرف لمسيرة العلاقات بين البلدين الشقيقين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور حضور خادم الحرمين مهرجان زايد التراثي