رقابة جماعية على متنزهات “بريدة” العائلية

رقابة جماعية على متنزهات “بريدة” العائلية

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
1-(6)

  ......       

أشاد وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات -المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس- بالجهود التي تقوم بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في المحافظة على الأجواء العامة في الحدائق والمتنزهات المخصصة للعائلات بمدينة بريدة.

وأوضح -خلال الاجتماع التنسيقي مع أمانة المنطقة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدوريات الأمنية- أن هذا الاجتماع يأتي امتداداً لاجتماعات سابقة، بغية بحث مستجدات الحدائق والمتنزهات العائلية بمدينة بريدة، والسعي المتواصل لإيجاد مسببات الأجواء المناسبة للعائلة مع شركاء الأمانة الفاعلين في هذا الجانب.

وقال، إن الأمانة مستمرة في بذل مزيد من الجهد لتوفير البنية التحتية المناسبة لمنظومة الترفية في الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية،  وتكثيف أعمال النظافة العامة فيها، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية للمرافق العامة،  والتعاون مع شركائها في الجهات الحكومية المختصة.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة مدينة بريدة المكلف -الشيخ محمد بن عبدالرحمن النوشان- أن جهاز الهيئة، خصص فرق عمل ميدانية لمتابعة الأعمال في المنتزهات العائلية بمدينة بريدة خلال الفترة المسائية، وحتى ساعات الصباح الأولى.

وأكد أن نسبة الملاحظات في المتنزهات العائلية في تناقص ملحوظ، بعد تطبيق خطة عمل مشتركة ما بين الهيئة والدوريات الأمنية وأمانة المنطقة، أدت إلى نتائج إيجابية.

وكشف النوشان، أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خصصت رقماً ساخناً لتلقي البلاغات حول الملاحظات الواقعة في المنتزهات وغيرها، عبر خدمة (الآمر المناوب) على الرقم (0515260006) مضيفاً أنه بالإمكان التواصل على الرقم ذاته على خدمة التواصل الفوري “واتس آب”.

شارك في الاجتماع الرائد محمد الطويان -ممثلاً للدوريات الأمنية- والشيخ عبدالله الضبيعي -رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالصفراء- ومديرو الإدارات المعنية بالأمانة.

وتكثف اللجنة المشتركة أعمالها في متنزه الرفيعة للعائلات شرق مدينة بريدة، عبر تنفيذ حملة توعوية لرواد المتنزه، والعمل على تخصيص مداخل ومخارج لمواقف المنتزه، وقصرها على العائلات فقط، بالإضافة إلى تخصيص مقر مخصص للجهات الحكومية المشاركة داخل المتنزه، لإبقاء الخدمات العامة وأعمال الرقابة الميدانية متواصلة بشكل دائم.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث