“السوّاط” يشهد عمليات ضبط المهربين والمتسللين بـ”حدود جازان”

“السوّاط” يشهد عمليات ضبط المهربين والمتسللين بـ”حدود جازان”

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2250
4
طباعة
22

  ......       

واصل مدير عام حرس الحدود -الفريق الركن زميم بن جويبر السواط- جولته التفقدية في قطاعات حرس الحدود بمنطقة جازان، حيث زار -أمس الإثنين- قطاع الدائر، وتفقد نقاط “الضبط الأمني” بمحزومة، ووعيلة، والرحبة.

وزار السواط عدداً من المراكز وعلى رأسها “حمر وحطاب ونيد العقبة” مروراً بخط سير الدوريات ومواقع الضبط الأمني. وتناول مدير حرس الحدود -خلال جولته- وجبة الإفطار مع أبنائه الأفراد في الميدان، واطلع على عدد من عمليات القبض، التي تمت خلال جولته، منها عملية ضبط سيارة بها (8) أشخاص، منهم سيدتان و(4) أطفال، وقد عثر بداخل تلك السيارة على (39) مسدساً ماركة جلوك، و(78) مخزناً للذخيرة.

وشاهد السواط ضبط (3) أشخاص من الجنسية الإثيوبية، وقد عثر بحوزتهم -بعد تبادل إطلاق النار- على بندقيتين كلاشنكوف ومخزني ذخيرة، و(35) طلقة كلاشنكوف، وقرابة (20) كجم حشيش. وفي عملية ثالثة ضبط (60) متسللاً من الجنسية الإفريقية، وسيتم اتخاذ اللازم حيال هذه المضبوطات.

وأضاف الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بجازان -العميد عبدالله بن محفوظ- أن الفريق السواط صرف مكافأة فورية للأفراد الأبطال، الذين قاموا بالقبض على المهربين والمتسللين، والتصدي لهم وضبط مهرباتهم، وأثنى السواط على رجال حرس الحدود بالدائر على هذه الجهود المبذولة لحفظ الأمن.

وقال الناطق باسم حرس الحدود، إن الفريق السواط تفقد -أيضاً- عدداً من المواقع، واطلع -من خلال النظام الحراري- (الكاميرات الحرارية) على مواقع العمل في حدود المسؤولية بقطاع الدائر, عقب ذلك اجتمع بالضباط والأفراد، ونقل لهم سلام وتحيات وزير الداخلية، وهنأهم بالعشر الأواخر المباركة من شهر رمضان.
454

a333

rtyry

44

yyr


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. تيريزا ماي: السعودية أنقذت بريطانيا من عمليات إرهابية .. ورؤية 2030 مفيدة للجميع

المواطن – الرياض أكدت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا