50 ألف عقد إنارة و3 مواقع في احتفالات أبها بالعيد

50 ألف عقد إنارة و3 مواقع في احتفالات أبها بالعيد

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2610
0
طباعة
الساحة الشعبية

  ......       

تجري أمانة منطقة عسير حالياً استعداداتها لتهيئة الساحات المراد إقامة مناسبات العيد والاحتفالات المصاحبة له في عدد من المواقع بمدينة أبها، تحت شعار (عيدنا أبهى) حيث زينت الميادين والشوارع بـ50 ألف عقد إنارة.

وقال أمين منطقة عسير المُكَلّف المهندس عبدالكريم أبو خرشة: إن فرق الكهرباء والصيانة في عمل مستمر لتجهيز مواقع احتفالات العيد المزمع إقامتها في عدد من المواقع داخل مدينة أبها ومنها الساحة الشعبية التي سيقام فيها حفل العيد في الخامس من شوال القادم، بالإضافة إلى ساحة البحار التي سيشارك فيها الأهالي بحفل معايدة فلكلوري في ثاني أيام العيد، وكذلك ساحة المفتاحة التي احتضنت فعاليات مملكة الطفل.

وأضاف أبو خرشة أن فرق الصيانة والكهرباء تقوم بعمليات تهيئة المواقع وصيانة المرافق وكذلك أعمال الإنارة التي تزينت بها المدينة ودعمها بعقود تقدر بـ50 ألف عقد إنارة تم تركيبها على أكثر من 2000 عمود إنارة للاحتفال بالعيد، توزعت على كافة مدينة أبها وطريق الملك فهد وطريق الملك عبدالعزيز وطريق المطار وغيرها.

وأردف أن الأعمال جارية الآن لإنارة دوار جامع الملك فيصل الذي قارب الانتهاء بـ13 عموداً بارتفاع 16 متراً وتركيب 52 كشافاً، وتكملة الشارع المقابل لمبنى الأمانة الجديد بـ13 عموداً و78 كشافاً بقوة 600 وات.

وشدد أبو خرشة أن أعمال الصيانة والتزيين في الحدائق والميادين العامة تجري على قدم وساق، مضيفاً بأن العيد بمدينة أبها سيكون أبهى لا سيما أن هذه الاستعدادات ستضفي عليه جمالاً وبُعداً آخر.

أعمال الأمانة في الإنارة

أعمال الإنارة بالساحة الشعبية 1

المعدات بالساحة الشعبية

المفتاحة

إنارة الساحة الشعبية

زاوية من الساحة الشعبية

ساحة البحار

ساحة البحار1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين