إشادة بتعاون أهالي “تمير” في محاربة الإرهاب

إشادة بتعاون أهالي “تمير” في محاربة الإرهاب

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
تمير

  ......       

أشاد مواطنون بتعاون أهالي منطقة تمير في محاربة الجماعات الإرهابية، وتقديمهم البلاغات للجهات الأمنية فور علمهم بتغرير تلك الجماعات بأبنائهم.

وأثنى المواطنون على الحس الوطني الذي تحلّى به أهالي تمير لمكافحتهم أعداء الوطن من بعض الجماعات التخريبية والإرهابية، متمثلين بما قاله وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله- بأن “المواطن هو رجل الأمن الأول”.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت اليوم أنه “إنفاذًا للأمر الكريم رقم 16820 وتاريخ 5/ 5/ 1435هـ القاضي باعتماد قائمة التيارات والجماعات- وما في حكمها- الدينية أو الفكرية المتطرفة أو المصنفة كمنظمات إرهابية داخليًا أو إقليميًا أو دوليًا، ومعاقبة كل من ينتمي إليها أو يؤيدها، أو يتبنى فكرها أو منهجها بأي صورة كانت، أو الإفصاح عن التعاطف معها بأي وسيلة كانت، أو تقديم أي من أشكال الدعم المادي أو المعنوي لها، أو التحريض على شيء من ذلك أو التشجيع عليه أو الترويج له بالقول، أو الكتابة بأي طريقة، فقد باشرت الجهات الأمنية، يوم أمس الإثنين الموافق 29/ 10/ 1435هـ، عملية أمنية بمحافظة تمير نتج عنها حتى الآن القبض على ثمانية مواطنين ممن يقومون بالتغرير بحدثاء الأسنان للانضمام للمجموعات المتطرفة في الخارج”.

وأضافت أن ذلك جاء بعد تذمّر عدد من ولاة الأمور من هؤلاء المحرضين، وتثبت الجهات الأمنية من قيامهم بذلك حيث أكدت أنها ستطبق بحقهم الإجراءات النظامية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية