محايل عسير تحتفي باليوم الوطني وتكرم شهداء الحد الجنوبي

محايل عسير تحتفي باليوم الوطني وتكرم شهداء الحد الجنوبي

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
2145
0
طباعة
محايل (6)

  ......       

احتفلت محافظة محايل عسير، مساء أمس، باليوم الوطني الرابع والثمانين لمملكتنا الغالية، تحت رعاية محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة، وبحضور مدير شرطة محايل العميد عبدالعزيز بن محمد القحطاني، ورئيس بلدية محايل حمد هادي آل درهم، ورؤساء المراكز التابعة، ومديري الإدارات الحكومية الأمنية والخدمية، والمشايخ والنواب وجمع كبير من المواطنين في الساحة الشعبية وسط المحافظة.
وقام “ابن سبرة” عند وصوله بقص شريط المعرض المصاحب الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، ثم تجول داخل المعرض، واستمع إلى شرحٍ عن ما يحويه المعرض، ثم بدأ الحفل الخطابي والفني المعد لهذه المناسبة الغالية بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ خالد زغلول، ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابةً عنهم الشيخ محمد بن محي الدين آل مخالد شيخ شمل قبائل آل موسى، ثم توالت فقرات الحفل بقصائد وطنية للشاعرين حامد الصافي وأحمد المنجحي، عقب ذلك كرّم محافظ محايل أسر وذوي شهداء الواجب في الحد الجنوبي وعددهم أحد عشر شهيداً في لفتة وبادرة وطنية كبيرة.
وكرّم “ابن سبرة” الإدارات الحكومية المشاركة في برامج اليوم الوطني، ثم قدمت فرقة شعبية ألواناً متنوعة نالت استحسان الحضور، وشارك “ابن سبرة” الفرقة الشعبية في أداء أحد الألوان.
وفي تصريح صحفي ذكر “ابن سبرة” أن اليوم الوطني فجر جديد ليوم خالد في ذاكرة التاريخ والوطن، أشرقت شمسه من قلب الجزيرة العربية وعمت أرجاء المملكة العربية السعودية أمناً وأماناً ووحدة ورخاء.
وأضاف محافظ محايل عسير: “يوم الوفاء يوم التقاء الشعب مع قيادته لتجديد الاحتفاء بالوطن الغالي، أننا في هذا اليوم نتذكر أمجاد الوطن ونجدد الولاء بالولاء ونبادل الحب بالحب والعطاء بالعطاء”.

محايل (1)

محايل (2)

محايل (3)

محايل (4)

محايل (5)

محايل (7)

محايل (8)

محايل (9)

محايل (10)

عسير


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً