أمانة جازان تعالج تسرب مياه الصرف بشارع أبها بـ”عشيماء جازان”

أمانة جازان تعالج تسرب مياه الصرف بشارع أبها بـ”عشيماء جازان”

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1450
0
طباعة
1

  ......       

تجاوبت أمانة جازان مع ما نشرته “المواطن” صباح اليوم، تحت عنوان (استمرار تسرب مياه الصرف بشارع أبها بـ”عشيماء جازان”)، حيث قامت مساء اليوم بشفط ومعالجة تسرب مياه الصرف التي تتسرب من فتحة للصرف بشارع أبها في حي العشيماء بمدينة جازان، بعد أسبوعين من تسربها.
وكانت “المواطن” قد رصدت قبل أسبوعين، تسرب مياه الصرف من فتحة تتوسط شارع أبها في حي العشيماء بمدينة جازان، حيث شكا الأهالي من تضررهم من تسرب مياه الصرف من إحدى فتحات الصرف الصحي التابعة لأمانة جازان، حيث وصل تسرب المياه إلى مشارف طريق الملك عبدالله، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة بالحي.
وظل التسرب مستمراً لمدة أسبوعين دون شفط مياه الصرف ومعالجة فتحة الصرف التي تتسرب منها المياه، ولجأ الأهالي صباح اليوم إلى الشكوى مرة أخرى عبر “المواطن” بسبب عدم معالجة تسرب مياه الصرف بالحي.
لتتجاوب أمانة جازان سريعاً مع ما نشرته “المواطن” صباح اليوم وقامت مساء اليوم بشفط مياه الصرف ومعالجة ووقف تسرب المياه من فتحة الصرف.
وأبدى كثير من المواطنين ارتياحهم لمعالجة تسرب مياه الصرف بشارع أبها بعد ما تأذوا منها لمدة أسبوعين، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي أمانة منطقة جازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

2

3

4

5

ZX


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة