أمير الباحة: من حق المواطن التمتع بخدمات تحقق له الراحة والرفاهية

أمير الباحة: من حق المواطن التمتع بخدمات تحقق له الراحة والرفاهية

الساعة 9:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
695
0
طباعة
باحة (2)

  ......       

اطلع الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على سير العمل في عدد من الجهات الحكومية بمحافظة المندق، كما وقف على بعض المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها أمير الباحة، يوم أمس الإثنين للمحافظة، واستهلها بزيارة مقر شرطة محافظة المندق، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الشرطة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء سفر بن سفير الخثعمي، ومدير شرطة المندق المقدم تركي بن نوار الغامدي، ومحافظ المندق المهندس سعيد بن علي دماس ومنسوبي شرطة المندق.

وتجول أمير منطقة الباحة في أقسام الشرطة وأطلع على سير العمل بها، ثم شاهد المعرض الأمني لشرطة المندق، حيث استمع إلى شرح من مدير شرطة المندق عن محتويات المعرض وما تضمنه من معلومات متكاملة عن الشرطة وما حققته من منجزات خلال العام الجاري.

عقب ذلك انتقل إلى مركز إسعاف المندق، حيث شاهد المعرض الدائم للمركز، واستمع إلى شرح من مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي المكلف بالمنطقة فيصل بن أحمد الزهراني عن محتويات المعرض الذي يضم مختلف الأجهزة الطبية الميدانية الإسعافية ووسائل السلامة المرورية والعديد من المنشورات والمطبوعات التوعوية، ثم شاهد محتويات مستودع التموين الذي يضم جميع الأجهزة الطبية الخاصة بالمركز.

ثم انتقل الأمير مشاري بن سعود، إلى مقر الدفاع المدني بالمحافظة، حيث كان في استقباله مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي بن عبدالله السواط ومدير الدفاع المدني بالمندق الرائد احمد بن سفر الزهراني ومنسوبي الدفاع المدني بالمحافظة، واطلع على عدد من مركبات الدفاع المدني الحديثة، واستمع إلى شرح عن تلك المركبات وما تم تجهيزها به من وسائل السلامة.

كما زار أمير منطقة الباحة، مستشفى المندق العام، حيث تجول في أقسام العيادات الخارجية وتنويم الرجال والأطفال والطوارئ ، واستمع إلى شرح من مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة حسين بن الراوي الرويلي، عن سير العمل بالمستشفى والخدمات التي يقدمه للمرضى والمراجعين.

وأكد أمير الباحة، خلال الزيارة على أهمية تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى المنومين بالمستشفى والمراجعين له.

عقب ذلك توجه إلى مقر بلدية محافظة المندق الجديد، حيث كان في استقباله أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ورئيس بلدية المندق المهندس ناصر بن عبدالله العليان ومنسوبي البلدية.

وتجول أمير المنطقة في أقسام المبني، واستمع إلى شرح من رئيس البلدية عن المبني الذي تم إنشاءه على مساحة 30000 متر مربع، وبتكلفة إجمالية تقدر بنحو 9.000.000 ريال، ويتكون من ثلاثة طوابق تضم مختلف مكاتب وأقسام البلدية.

وشدد أمير منطقة الباحة خلال الزيارة على أهمية تنفيذ المشاريع البلدية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وسرعة إنجازها لخدمة المواطن التي تشمل السفلتة والإنارة وتحسين وتجميل مدخل المحافظة ليكون جاذباً أمام الزوار، مشيراً إلى إعداد خطة لتحسين وتجميل الشوارع والميادين العامة وأسواق المحافظة.

وبين أمير الباحة، أن المواطن على حق فيما يطالب به من خدمات تحقق له الراحة والرفاهية من خلال تنفيذ المشروعات التنموية في ظل ما تحظى به من دعم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

واختتم أمير منطقة الباحة، زيارته بالوقوف على مشروع السوق الشعبي الجديد الجاري تنفيذه حالياً الذي يضم 70 محلاً سيتم تقديمها للمواطنين لمزاولة نشاطهم التجاري من خضار ولحوم وفواكه وغيرها من الأنشطة الأخرى، ثم تجول بمقر السوق الشعبي بالمنطقة المركزية بالمحافظة، حيث التقى عدد من المواطنين والباعة في السوق واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

رافق أمير الباحة، خلال الجولة عدد من مدراء الإدارات الحكومية والمسئولين بالمنطقة وفي محافظة المندق.

باحة (1)

باحة (3)

باحة (4)

باحة (5)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول