صباحكم هلالي.. الجميع بصوت واحد: “يارب سهلها على الأزرق”

صباحكم هلالي.. الجميع بصوت واحد: “يارب سهلها على الأزرق”

الساعة 5:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
2435
5
طباعة
الهلال

  ......       

سويعات قليلة تفصلنا عن الأمل والحلم والمجد الهلالي السعودي العربي السابع ، تتوقف كل المناكفات الرياضية بين مشجعي الفرق المتنافسة داخل المملكة، لتتوجه الأنظار جميعها صوب ملعب ياراماتا.

الإعلامي القطري حمد جاسم، مقدم الاستديوهات والبرامج الرياضية في قنوات bein الرياضية، الذي قام على الهواء مباشرة، بتمزيق لافتة تحمل وسم (كلنا سيدني) في شبكات التواصل الاجتماعي، لرفع بدلاً منها لافتة (كلنا الهلال)، أكد على البعد العربي للمباراة التي يترقبها المواطنون في كل البلدان العربية باهتمام بالغ.

ساعات صعبة لاشك، يقول المشجع الهلالي زياد، الذي لم يغمض له جفن طوال الليل، وظل طول الوقت يشاهد مقاطع بطولات الهلال لتحفيزه ومحاولة التغلب على حالة التوتر الطبيعي التي تعتيره.

زياد وصف الانتظار بالقاسي الذي يسلب العيون لذة النوم، ويقلل من القدرة على استيعاب كلام الآخرين، مؤكدا لأنه يشعر بـ” كوكتيل” مشاعر كالوتر والخوف مع الأمل والحماسة والثقة، مكتفيا بالدعاء”يارب سهلها ع الأزرق”.

أما محمد السميري فقال محاولا إظهار رباطة جأشه وموجها رسالة لجماهير الهلال:”باقي ساعات عشان نفرح بفوز الزعيم ..لجميع الزعماء القلقين والمتوترين الهلال ماراح لسدني للسياحة هو ماراح إلا وهو قدها وراح يثبت لكم انو زعيمها اليوم بإذن الله”.

المواطن، هكذا فضل الهلالي زياد المبارك أن نشير له، معتبرا أنه من الوطنية دعم الهلال ومؤازرته في مباراته أمام سيدني في النهائي الأسيوي، مضيفا أنه على يقين تام في أن النصراوي والاتحادي والأهلاوي وجميع مشجعي الأندية بدون استثناء، سينحون تعصبهم لأنديتهم جانبا، وسيكونون هلاليين وقت المباراة. واكد على أن الهلال ليس فقط ممثل السعوديين بل هوممثل العرب جميعا في مباراته النهائية لتحقيق السابعة بإذن الله.

وعن حاله قبل المباراة قال عبدالعزيز بن خالد:أحاول أشغل نفسي بأي شيء قبل المباراة أهم شيء لا أشوف الكلام الفاضي اللي قبل المباراة أبغى افتح التلفزيون والمباراة شغالة. وأوضح أنه رغم هذا التوتر إلا أنه متفائل جداً بفوز الزعيم، متوقعا أن يفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد للخصم.

وتوقع فهد الرويس فوز الهلال بـ3 مقابل هدف واحد لسيدني، وقال” أتوقع اثنين ناصر وواحد كواك وصعبه المباراة والاسترالي الاول بالتسجيل الله يستر منك ياراعي الحلم.. صباحكم هلالي”.


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية