وفد تحفيظ الرياض يزور الشؤون الدينية بالقوات المسلحة السعودية

وفد تحفيظ الرياض يزور الشؤون الدينية بالقوات المسلحة السعودية

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1670
0
طباعة
فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية

  ......       

‎ قام وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض بزيارة للشؤون الدينية بالقوات المسلحة السعودية التقى خلالها باللواء الدكتور محمد بن عبد الرحمن السعدان مدير إدارة الشؤون الدينية بالقوات المسلحة.

ضم وفد الجمعية فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية والشيخ حمد بن سليمان العنقري مدير إدارة الشؤون التعليمية والشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد مساعد مدير إدارة الشؤون التعليمية والأستاذ محمد بن فهد الخضيري نائب رئيس قسم العلاقات العامة .

وصرح الشيخ إبراهيم الهدلق أن الهدف من الزيارة هو بحث سبل التواصل والتعاون بين الجمعية ووزارة الدفاع، والإشراف على المشاركات والمسابقات التي تقوم بها الشؤون الدينية بالقوات المسلحة السعودية وكيفية الاستفادة من خبرات الجمعية ومعلميها في تعليم القرآن لمنسوبي القوات المسلحة.

يذكر أن الجمعية لديها خبرة عريقة في تريبة النشء وتعليم القرآن الكريم منذ تأسيسها قبل 50 عاماً حيث تشرف على مائة وخمسين ألف طالب وطالبة يدرسون في 1000 مسجد وأكثر من 300 دار نسائية وقد أشرفت على العديد من المسابقات القرآنية الدولية والمحلية ويقوم معلموها بالتحكيم في المسابقات الخارجية .


قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير