“جود” تعرف بأهدافها ومجالاتها في معرض “أرامكو” الـ6 لخدمة المجتمع

“جود” تعرف بأهدافها ومجالاتها في معرض “أرامكو” الـ6 لخدمة المجتمع

الساعة 12:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1740
0
طباعة
جود (1)

  ......       

شاركت جمعية “جود” النسائية الخيرية بالدمام، بدعوة من منظمي المعرض السادس لخدمة المجتمع المقام، بمركز الإعداد الجامعي يوم الثلاثاء 18 محرم 1436هـ الموافق 11 نوفمبر 2014م، بقسمي العلاقات العامة وشعبة التطوع، وذلك للتعريف بالجمعية وأهدافها وآلية عمل لجانها ومجالات التطوع في أنشطتها للراغبين بالتطوع من طلاب وطالبات أرامكو.
على صعيد آخر، أقام فريق “أمل جود” التطوعي فطوراً خيرياً في اليوم نفسه بالتعاون مع المدرسة الثانوية الرابعة للبنات بالخبر، وخصص ريعه لصالح مركز جود لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشادت أمل الضويان -عضو مجلس إدارة جود والمسؤولة عن لجنة دعم الأنشطة والمشاريع وفريق أمل جود التطوعي- بتعاون أرامكو مع “جود” ودعوتها لحضور هذا المعرض السنوي الذي يتيح للجمعية التعرف على متطوعين ومتطوعات جدد؛ مما يسهم في تضافر الجهود للعمل في خدمة المجتمع على أكمل وجه.
كما شكرت “الضويان”، كلاً من العنود النعيمي مديرة الثانوية الرابعة على استضافة الفريق، ورائدتي النشاط بالمدرسة مريم القحطاني ومليحة الحارثي لعملهن يداً بيد مع فريق أمل جود التطوعي.
كما أكدت “الضويان” على أهمية الشراكة المجتمعية في نشر الوعي بثقافة العمل التطوعي الذي يساند من حولنا من محتاجين أو يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، أو يقوم بتوجيه وإشراك الشباب في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع بمختلف فئاته.

جود (3)

جود (2)


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير