مدرب سيدني رداً على ريجيكامب: الآن أصبح كبار آسيا!

مدرب سيدني رداً على ريجيكامب: الآن أصبح كبار آسيا!

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
1620
2
طباعة
المدرب توني بوبوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ويسترن سيدني الأسترالي

  ......       

صرح المدرب توني بوبوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ويسترن سيدني الأسترالي للصحفيين بعد الانتصار التاريخي لفريقه قائلاً: “كان يطلقون علينا اسم النادي الصغير بالأمس، اليوم نحن الأكبر في آسيا”.

وأضاف المدرب المتوج مع فريقه بالأمس بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم “لا يزال هناك القليل من الذهول بالنسبة لي كمدرب. أنا واثق أن هذا الأمر سيتحسن في الأيام القادمة مع ردود الفعل, فأنا أشعر بالفخر لهؤلاء اللاعبين ولنادينا بعد الفوز بالبطولة في أول مشاركة، أعتقد أننا في المستقبل سنتفهم حقاً كم كانت هذه المسيرة مميزة”.

وأكد بوبوفيتش أنه تحدث للحكم بعد استهداف لاعبيه، خاصة كوريتش وتسليط أشعة الليزر عليهم عن طريق الجماهير في المدرجات, قائلاً: “هذا أمر مؤلم للغاية. تحدثت مع الحكم بين الشوطين لكن ماذا يمكن للمرء أن يفعل, وفي النهاية نحن من ابتسمنا. لا أهتم بأي شيء. نحن أبطال آسيا”.

الجدير بالذكر أن المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال كان قد وصف فريق سيدني الأسترالي بالفريق الصغير، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بيوم, وأكد حينها أنا الفريق الهلالي هو من أكبر الفرق بآسيا ومن الطبيعي أن يفوز على فريق سيدني في الإياب, وهو ما لم يحدث وفشل الهلال في الفوز في مباراة الإياب وخسر اللقب لصالح الفريق الأسترالي.


قد يعجبك ايضاً

“كيمياء الخيبة” للإعلامية الخطاف تسلط الضوء على الأحلام الضائعة للمرأة

 المواطن – عامر عسيري – الدمام  أصدرت الإعلامية