بالصور .. مبنى مدرسي ينتظر إعادة بنائه ثلاث سنوات في الباحة

بالصور .. مبنى مدرسي ينتظر إعادة بنائه ثلاث سنوات في الباحة

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1550
0
طباعة
مدرسة بوسط الباحة (4)

  ......       

اشتكى عددٌ من أولياء أمور طلاب متوسطة وثانوية الملك سعود بالباحة من تأخر إدارة تعليم الباحة في هدم المبنى القديم الذي أُخلي منذ 3 سنوات وتوزيع طلاب المرحلتين على المدارس حيث بقي الطلاب لعامين دراسيين يداومون بالفترة المسائية في ابتدائيتين رغم برودة الجو وهطول الأمطار المتكرر في فترة ما بعد الظهيرة.
وبيّن الأهالي أن المرحلة الثانوية نُقلت بنهاية العام الدراسي المنقضي لمدرسة كانت للبنات وأُخليت سابقاً، وهو توقيت خاطئ أيضاً حيث تعوّد الطلاب -خلال عامين سابقين- على دوام الفترة المسائية، وفجأة قبل اختبارات نهاية العام بأسبوعين تحول نظامهم إلى صباحي، وهو السبب الذي سبب تخبطات كبيرة للطلاب.

وأضاف أولياء الأمور: الأمر المريب هو أنه وحتى الآن ورغم تقادم الفترة الزمنية إلا أن مبنى المدرسة القديم لم يُصنع فيه شيء، فبدلاً من افتراض الانتهاء من إنشاء المبنى الحديث إلا أن الأثاث لا يزال بالمبنى ويُشاهد من الخارج كأجهزة التكييف والمصابيح وزجاج النوافذ؛ مايدل أن الأمر سيأخذ سنين طويلة حتى يكتمل بناؤها.

المواطن” عرضت الموضوع على محمد هضبان -الناطق الإعلامي لتعليم الباحة- الذي أفاد “تمت ترسية المشروع على مؤسسة الزاهي ولكنها اعتذر، وجارٍ ترسيته على صاحب العرض الثاني مؤسسة الشاطئ”.

مدرسة بوسط الباحة (1)

مدرسة بوسط الباحة (2)

مدرسة بوسط الباحة (3)
 

 


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج