بوتين يعلنها في مؤتمر صحافي: أعيش قصة حب

بوتين يعلنها في مؤتمر صحافي: أعيش قصة حب

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1825
0
طباعة
بوتين

  ......       

فجّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قنبلة جديدة من العيار الثقيل، ولكن شظاياها لم تنتشر عبر الإعلام الروسي الرسمي، حين أعلن أنه يعيش قصة حب خلال الفترة الحالية، رافضاً الإعلان عن اسم الفتاة التي يحبها، وفقاً لما ذكرته صحيفة “إيلاف”.

وبينت الصحيفة أن بوتين كشف عن قصة حبه، خلال المؤتمر الصحافي العام السنوي الذي عقده، الخميس الماضي، حيث قال إنه في الفترة الحالية “في علاقة عاطفية مع فتاة ما، وتبادله نفس الشعور بالحب” دون الإعلان عن مزيد من التفاصيل، ليزيد من الشائعات التي ربطته على مدار السنوات الماضية ببطلة الجمباز الروسية العالمية ايلينا كابييفا.

وسارع الكرملين إلى رفض مناقشة حياة الرئيس الروسي في العلن، وذلك في إضفاء نوع من السرية على حياته الشخصية.

وكان الحديث منذ عام 2008 يدور حول العلاقة بين بوتين وبطلة الجمباز لمرتين في الأولمبياد، والفائزة بالميدالية الذهبية، الفاتنة ألينا كاباييفا، التي يقال إنها كانت رمت بشباكها حول “القيصر الروسي”.

وحينها، تناقلت العديد من الصحف البريطانية والروسية، أنباء عن علاقة سرية تجمع بين بوتين وألينا التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أي نصف عمر الرئيس الروسي بالتمام والكمال، ويبدو أن قصة العشق هذه تعود إلى عام 2008، يوم شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة في أحد المطاعم في موسكو.

يشار إلى أن أن الرئيس الروسي كان أثار زوبعة عام 2013 في المشهد الروسي حين أعلن الانفصال عن زوجته لـ 30 عاماً ليودميلا، التي كانت تعمل مضيفة طيران وأنجبا ابنتين، لكن بوتين صرح لمرات عديدة أنهما لا يزالان على اتصال دائم حتى الآن.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين