المذيع الخثمعي يكرم والده بمناسبة تقاعده من الخدمة العسكرية

المذيع الخثمعي يكرم والده بمناسبة تقاعده من الخدمة العسكرية

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1700
1
طباعة
1

  ......       

أقام ظافر الخثعمي المذيع بالقناة الثقافية والابن الوحيد لوالده عبد الله بن ظافر الخثعمي، حفل تكريم بمناسبة تقاعد والده من الخدمة العسكرية، نظير جهوده في خدمة الوطن من خلال قطاع القوات المسلحة السعودية ممثلة بالقوات البرية بمعهد سلاح الصيانة.

وحضر الحفل قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن فارس بن عبد الله العمري وشيخ قبيلة آل ثعلب خثعم وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وعائلة المحتفى به وزملاؤه العسكريين.

وفي كلمة لابن المحتفى به المذيع ظافر الخثعمي، أكد أن التكريم “ما هو إلا شيء بسيط يقدمه لوالدي الغالي الذي سطر الوفاء لدينه ووطنه من خلال خدمة هذه البلاد الطاهرة بالقوات المسلحة”.

وأوضح أن التكريم يأتي من “حرصنا على التلاحم مع قادة الوطن من خلال تقدير الأوفياء، تشجيعاً لدورهم الريادي في خدمة بلادهم”،
داعياً الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ويمده بالصحة والعافية.

بعد ذلك ألقى قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء ركن فارس العمري كلمة أشاد فيها بما قدمه المحتفى به خلال الفترة التي قضاها في خدمة دينه ووطنه ومتمنياً له التوفيق والنجاح.

كما شكر قائد المنطقة ابن المحتفى به على هذه البادرة التي لا تستغرب من ابن بار بأبيه سائلاً الله العلي العظيم أن يحفظ المذيع ظافر الخثعمي لأبيه، وأن يمد في عمر والده بالصحة والعافية
وكرم الإعلامي ظافر الخثعمي والده بحضور قائد المنطقة ومشاركة العديد من المحبين لتكريم المحتفى به الذي حظي بمحبة الجميع
كما كرم الخثعمي عمه سعد بن ظافر الخثعمي نظير ما قدمه خلال فترة عمله في الخدمة العسكرية.

2


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم