كواليس هروب مدرب الزمالك المصري واتفاقه مع الشباب

كواليس هروب مدرب الزمالك المصري واتفاقه مع الشباب

الساعة 6:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
790
0
طباعة
البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني

  ......       

على الرغم من حالة الصدمة والدهشة التي سيطرت على مسئولي الزمالك المصري، صباح أمس الخميس، عقب هروب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، إلا أن التطورات التي شهدتها آخر أيام العام الماضي، تؤكد أن رحيل البرتغالي لم يكن فجائيًا، بل تم التخطيط له منذ فترة.

وتعود خطة الرحيل وفقاً لصحيفة ” كورابيا ” المصرية إلى شهر ديسمبر الماضي، وعقب دخول المدرب في أزمة عنيفة مع رئيس الزمالك بسبب الهزيمة أمام إنبي بهدفين نظيفين في الدوري المصري، حيث قرر المدرب المغادرة، عقب الهجوم العنيف عليه، قبل أن يتدخل اللاعبون، وأعضاء مجلس الإدارة لإقناعه بالبقاء.

ولم يهدر مسئولو الشباب السعودي الكثير من الوقت، عقب علمهم بخلافات الزمالك مع المدرب، حيث حصلوا على رقم هاتفه، وبدأوا بالفعل يتحدثوا إليه، ذلك أن المدرب تولى تدريب الفريق السعودي في السابق، وحصل معه على بعض الألقاب.

واجتمع المدرب مع مسئولي النادي السعودي في أحد الأماكن الراقية بالقاهرة، حيث اتفق الجانبان على كافة تفاصيل التعاقد، ولم يستطع المدرب إبلاغ الزمالك برحيله، بسبب الضغوط المتزايدة التي مارسها المجلس، واللاعبون، ومعاونوه في الجهاز الفني عليه، لإقناعه بالبقاء.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم