“الاتحاد” يطارد الكبار على حساب “الرائد” ومواجهة الجريحين تجمع “هجر” و”الخليج”

“الاتحاد” يطارد الكبار على حساب “الرائد” ومواجهة الجريحين تجمع “هجر” و”الخليج”

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة
865
0
طباعة
دوري-عبداللطيف-جميل

  ......       

تُختتم منافسات الجولة الـ 19 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء اليوم بمواجهتين عندما يستضيف فريق “الاتحاد” نظيره فريق “الرائد” في اللقاء الذي يجمعهما بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يحل فريق “الخليج” ضيفاً على فريق “هجر” على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
“الاتحاد” × “الرائد”
ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق “الاتحاد” المباراة وسط طموحات كبيرة في تقليص الفارق النقطي مع متصدر الدوري ووصيفه “النصر” و”الأهلي” ومواصلة سلسلة الانتصارات لبلوغ الفوز الخامس له في الدوري على حساب ضيفه “الرائد” القادم بطموحات كبيرة في الابتعاد عن المراكز المتأخرة بالدوري، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام “الاتحاد” ليعيد معها هيبة الفريق في ظل النتائج غير الجيدة للفريق.
ومن المرجح أن يعتمد “الروماني” فيكتور بيتوركا على التوازن بين الجانب الهجومي والدفاعي، في المباراة، وهو الأمر الذي لن يمنع لاعبو “الاتحاد” من دخول المباراة بطريقة هجومية في بدايتها بحثاً عن خطف هدف مبكر يربك بها حسابات منافسه.
يذكر أن “الاتحاد” يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد (36) نقطة، فيما يحتل “الرائد” المركز التاسع برصيد (18) نقطة.

“هجر” ×”الخليج”
اللذان يدخلان اللقاء بذات الطموح لكلا لاعبي الفريقان بالخروج بنقاط المباراة، والابتعاد عن المراكز المتأخرة في سلم الترتيب، وسيبحث فريق “هجر” عن تعويض خسارته الأخيرة أمام “الرائد” بهدفين لهدف في الجولة الماضية وإسعاد جماهيره بتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث وهو ما سيبحث عنه منافسه “الخليج” بعد الخسارة التي مُني بها أمام الفريق “الهلالي” بهدف وحيد.
ومن المنتظر أن يدخل مدربا كلا الفريقين للمباراة بحذر ومحاولة قراءة كل منهما الآخر مع بداية انطلاقة المباراة، وسيسعى فريق “هجر” للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لاقتناص هدف مبكر ليُدخل بها منافسَه دوامة البحث عن التعديل.
في حين سيبحث صاحب الحظ الأسوأ في الدوري فريق “الخليج” بالمستويات الجيدة التي يقدمها والخسائر التي يمنى بها في الدقائق الأخيرة عن هدف مبكر ليريح بها لاعبيه في المباراة.
يذكر أن فريق “هجر” يحتل المركز العاشر بـ(ـ18) نقطة، فيما يحتل فريق “الخليج” المركز الحادي عشر برصيد (15) نقطة.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،