شاهد بالصور.. الحرس الوطني قوة ضاربة ورصاصة قاضية لدحر العدو

شاهد بالصور.. الحرس الوطني قوة ضاربة ورصاصة قاضية لدحر العدو

الساعة 6:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11030
9
طباعة
الحرس-الوطني

  ......       

زارت “المواطن” الفوج الثامن والثلاثين في نجران، حيث حظيت باستقبال مميز وغير مستغرب من قبل القادة في الحرس الوطني، وتجولت في المقر ورصدت بالصور آليات ومعدات قوات وزارة الحرس الوطني المجهزة لهذه المهمة.
كما رصدت المعنويات العالية لدى جنود الحرس الوطني الذين رحّبوا بهذه المهمة التي يتشرف بنيلها كل مواطن.
وقال أمير الفوج الثامن والثلاثين الشيخ فارس الأيداء في حديثه لـ”المواطن“: “نحن في وزارة الحرس الوطني على أتم الجاهزية والاستعداد لدحر العدو، وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- أيده الله- بدعم القوات المسلحة وقوات حرس الحدود بتحريك قوات من الحرس الوطني من منطقة الرياض لمساندة إخوانهم ما هو إلا دلالة على حكمة ودهاء هذه القيادة الحكيمة”.
وأضاف: “أمن هذه البلاد خط أحمر لن يجرؤ أحد على المساس به، ومنذ لحظة وصول القوة للمنطقة تم استقبالهم في مقر الفوج الثامن والثلاثين بكل حفاوة وتكريم”.
وأردف “الأيداء” قائلًا: معنويات الجنود عالية جدًّا، ولا أستطيع وصفها لما لاحظته عليهم، مؤكدًا أن هذه الصفات في جنودنا البواسل غير مستغربة، وأنهم على استعداد تام للتضحية بكل ما هو غالٍ ونفيس لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
من ناحيته أكد قائد كتيبة المشاة الآلية 41- اللواء فهد بن عبدالله الدوسري- أن الفخر والاعتزاز هي السمة التي غمرت جميع أفراد الحرس الوطني من ضباط وأفراد بعد سماعهم بأمر التكليف.
وبيّن أنهم دروع صامدة في وجه كل من تسول له نفسه الإخلال بأمن حدودنا الغالية، مشيرًا إلى أن ما قام به أهالي منطقة نجران من استقبال حافل يؤكد حب هذا الشعب العظيم لهذه الأرض المباركة.
وأكمل بالقول: “ليس بغريب على أهالي منطقة نجران هذا الاستقبال، والذي يدل على تلاحم الشعب مع رجال الأمن في حماية الوطن”.
وأردف “الدوسري” بالقول: “الحق يقال إن جميع آبائنا وأبنائنا يتمنون المشاركة، وكل شخص يشعر بفرح واعتزاز، وأن هذا جزء بسيط لرده لدولتنا لما تقدمه لنا من أفضال دائمة”.
وبيّن أن أسرهم أيضًا شاركوهم الفرحة بعد أمر سلمان الحزم لهم بمساندة إخوانهم على الحدود.

أمير-الفوج -لثامن والثلاثون-الشيخ-فارس الأيداء

اللواء-فهد-الدوسري

الحرس-الوطني10

الحرس-الوطني9

الحرس-الوطني8

الحرس-الوطني7

الحرس-الوطني6

الحرس-الوطني5

الحرس-الوطني4

الحرس-الوطني3

الحرس-الوطني2

الحرس-الوطني1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت