فريق إعلامي من مديرية #الجوازات يرصد خدمة المعتمرين في المدينة

فريق إعلامي من مديرية #الجوازات يرصد خدمة المعتمرين في المدينة

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
الجوازات

  ......       

قام فريق العمل الاعلامي بالمديرية العامة للجوازات يرافقه فريق العمل من هيئة الاذاعة والتلفزيون بوزارة الثقافة والإعلام بزيارة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة .
وتأتي الزيارة تزامناً مع الحملة الأمنية الميدانية لتعقب مخالفي نظام الاقامة والعمل، ولتسلط الضوء على الخدمات المقدمة لموسم العمرة .
وكان في استقبال فريق العمل مدير جوازات مطار الامير محمد بن عبدالعزيز العقيد وليد بن سليمان العقيلي ومدير الشؤون الاعلامية النقيب سليمان بن علي الحربي .
واطلع الفريق على سير العمل وتسهيل إجراءات المعتمرين والذي يأتي بإشراف مدير جوازات منطقة المدينة المنورة العميد سعود بن عبدالعزيز السعيد وبتوجيهات من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.
وشدد العقيد العقيلي على اهمية الحملة , مشيراً إلى أن بقاء المعتمر بعد انتهاء تأشيرة العمرة يعد مخالفة تعرضه للعقوبة ووجه رسالة للمواطن والمقيم بعدم تشغيل القادمين للعمرة والحرص على اتباع التعليمات والأنظمة .
وقام فريق العمل الاعلامي بزيارة للغرفة التجارية الصناعية بالمدينة , حيث كان في استقبالهم الأمين العام للمجلس علي بن حسن عواري والذي تحدث عن أهمية ودور الغرفة التجارية بتوعية المؤسسات بالتزام التعليمات والأنظمة لمخالفي نظام الاقامة والعمل .
وتوجه الفريق لمكتب العمل بالمدينة وكان في استقبالهم مدير مكتب العمل بالمدينة عواد بن عايد الحازمي والذي أشاد بالدور الاعلامي التي تقوم به المديرية العامة للجوازات في الحملة للقضاء على مخالفي نظام الاقامة والعمل , مؤكداً أن مكاتب العمل تنفذ جميع حملاتها في جميع مناطق ومحافظات المنطقة حرصاً منها على تطبيق الانظمة والتعليمات بحق المخالفين بكل دقة وعدم التهاون في ذلك.
وفي نهاية الجولة الاعلامية قدم العقيد وليد شكره لفريق العمل على الجهد الاعلامي في تغطية هذه الحملة , متمنياً لهم التوفيق والسداد.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تفاصيل خدمة تسجيل الجواز للمسافرين

المواطن – وليد الفهمي – جدة أتاحت وزارة