محمد بن نايف يؤكد لهادي : أمن المملكة وأمن اليمن كل لا يتجزأ

 محمد بن نايف يؤكد لهادي : أمن المملكة وأمن اليمن كل لا يتجزأ

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1710
0
طباعة
محمد-بن- نايف

  ......       

استقبل  الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مقر إقامته في الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقد أعرب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية خلال اللقاء عن بالغ الشكر والتقدير لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وللمملكة العربية السعودية ولجميع الأشقاء في دول التحالف على ما حققته عملية عاصفة الحزم من نجاح كبير – ولله الحمد – في تحقيق الأهداف المرسومة لها .

كما أبدى باسم الشعب اليمني الشقيق الشكر والتقدير للمملكة ولدول التحالف على الاستجابة لمناشدة فخامته ببدء عملية إعادة الأمل والتي يتطلع الشعب اليمني إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأبدى فخامته شكره وتقديره على حرص خادم الحرمين الشريفين على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في أزمته وأمره – حفظه الله – بتخصيص مبلغ ( 274) مليون دولار لأعمال الإغاثة الإنسانية في اليمن ، مؤكداً أن هذا يعد امتدادًا لمواقف المملكة العربية السعودية التاريخية في نصرة الشعب اليمني ودعمه.

وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن أمن المملكة العربية السعودية وأمن اليمن هو كل لا يتجزأ وأن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله تقضي ببذل كافة الجهود لمؤازرة الشعب اليمني الشقيق حتى يستعيد اليمن بإذن الله أمنه واستقراره.

حضر الاستقبال من الجانب السعودي معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور سعد بن خالد الجبري ومعالي مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الاستاذ خالد بن علي الحميدان .

كما حضره من الجانب اليمني مدير عام مكتب فخامة الرئيس الأستاذ أحمد عوض بن مبارك .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر : أجواء المملكة تمر بحالة عدم استقرار

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية