الزعيم يطحن العميد ويطير للنهائي

الزعيم يطحن العميد ويطير للنهائي

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
1185
0
طباعة
الهلال (1)

  ......       

تأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف ،في القاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد بالرياض.
حرص مدرب الفريق الهلالي اليوناني جورجيوس دونيس على تكثيف و النواحي التكتيكية، والهجومية حيث عمد إلى تناقل الكرات القصيرة من لمسة واحدة وسرعة الانتشار في مناطق الفريق المنافس إلى جانب الغزو من الأطراف، بالاعتماد على ظهيري الجنب،مع منع وصول الكرات للمهاجمين خصوصاً العرضية، واستبعد جورجيوس لاعب الوسط سالم الدوسري من حساباته، كونه يقضي عقوبة الإيقاف انضباطيا.
المستويات المتصاعدة التي بات يقدمها الفريق الاتحادي تحت إشراف مدربه الروماني فيتور بيتوركا لاقت استحسان الجماهير، لاسيما بعد التعادل في لقاء الديربي مع فريق الأهلي بهدف لكل منهما في جدة ،وذلك ضمن الجولة الأخيرة من بطولة دوري المحترفين.
وفاق الجهاز الفني على خيبة أمل عدم جاهزية المهاجم مختار فلاته، إلى جانب غياب لاعب الوسط ماركينهو فيلهو، وعمل بيتوركا في الأيام الماضية على رصد نقاط قوة وضعف الفريق المقابل، واعتمد الروماني بشكل مباشر على الضغط المستمر في منطقة المناورة وعدم منح لاعبي الهلال فرصة تناقل الكرات بأريحية. وتوصل بيتوركا إلى قناعة تامة بضر و ر ة تواجد القائد محمد نور ضمن القائمة الأساسية، في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته في منتصف الملعب، علاوة على الغيابات العديدة التي يشكو منها الفريق.

الهلال (2)


قد يعجبك ايضاً

العميد ركن آل خليفة: #أمن_الخليج1 رسالة لكل مَنْ يهدد تطوّر دول التعاون

المواطن – الرياض أكد العميد ركن الدكتور حمد