مدني مكة يوضح تفاصيل حادثة جَرْف عائلة بوادي صرنان

مدني مكة يوضح تفاصيل حادثة جَرْف عائلة بوادي صرنان

الساعة 9:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
0
طباعة
عائلة-جرفت-بوادي-صرنان 3

  ......       

أوضحت مديريةُ الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أن سيدة في العقد الرابع من العمر لقيت حتفها، بينما لا يزال البحثُ عن زوجها ٨٥ سنة وابنته ذات العامين جارياً، وذلك بعد أن جرفتهم السيول بوادي صرنان نتيجة الأمطار التي هطلت بعد عصر يوم أمس على بعض المراكز والمحافظات بالمنطقة.
وذكر المتحدثُ باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مركز التوجيه والتحكم بمحافظة الليث تلقى عند الساعة ١٨:٤٦ من مساء يوم أمس بلاغاً مفاده احتجاز عائلة بوادي صرنان التابع لمركز سوق العين، تم على ضوء البلاغ تحريك فرق إنقاذ محافظة أضم ودعمها بفرق من محافظة الليث، في وقت توالت البلاغات لمركز التحكم بمدني الليث وتباينت المعلومات حول عدد المفقودين، وجاءت تلك البلاغات بمعلومات في البداية عن فقدان رجل وزوجته وابنه، تلاها بعد ذلك معلومات تفيد بأن المفقودين رجل وزوجته وعدد اثنين من أبنائه، لتبقى المعلومات المتوفرة حتى تلك الساعة متباينة وغير دقيقة.
وأضاف سرحان أن فرق الإنقاذ التابعة لمحافظة أضم لم تتمكن من اختراق كمية المياه المتدفقة بوادي قفيلان للعبور منه باتجاه وادي صرنان، بينما واصلت فرقُ إنقاذ مدني الليث طريقها باتجاه الوادي.
وأفاد العقيد سرحان أنه ورد بلاغٌ من عدة مواطنين تمكنوا من انتشال سيدة من داخل السيارة بعد أن فارقت الحياة قبل وصول الفِرَق، ونظراً للتباين في المعلومات حول عدد المفقودين تواصلت الجهاتُ المعنية بمدني أضم بأقارب الرجل المفقود مع زوجته، واتضح أن قائد السيارة يبلغ من العمر ٨٥ سنة سعودي وبرفقته زوجته في العقد الرابع وابنته ذات العامين.
من جهة أخرى.. تمكن أحدُ المواطنين برفقة فِرق الإنقاذ وبمشاركة عدد كبير من المواطنين وبعد بحث متواصل من قِبل فرق الإنقاذ فَقَد تم العثور في تمام الساعة ٠٦:٢٠ من صباح اليوم الثلاثاء على الطفلة آمنة عطية الغموي البالغة من العمر سنتين متوفاة على بعد ٢كم من انجراف السيارة وتم نقلها إلى المستشفى، فيما لا تزال عملياتُ البحث جاريةً عن والدها ببطن الوادي.
وستوافيكم “المواطن” بالتفاصيل الأخرى إذا تم العثور على الأب.

عائلة-جرفت-بوادي-صرنان 1

عائلة-جرفت-بوادي-صرنان 2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني الدمام يباشر تسرب غاز بالصناعية الأولى

المواطن – الدمام باشر رجال الدفاع المدني بالدمام