’’الجوهرة المشعة‘‘ يحتضن نهائي كأس الملك

’’الجوهرة المشعة‘‘ يحتضن نهائي كأس الملك

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
2680
1
طباعة
ملعب الملك عبدالله الرياضي-الجوهرة

  ......       

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء الجمعة المقبل، المباراة النهائية على كأسه -حفظه الله-،الذي يجمع بين فريقَي النصر والهلال، في اللقاء الذي سيقام بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
افتتح ملعب ’’الجوهرة‘‘ في الأول من مايو لعام 2014، حيث شهد الافتتاح إقامة لقاء نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأهلي و الشباب والتي انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف نظيفة،وكان أول هدف من نصيب الشباب وسجله البرازيلي فيرناندو مينيغازو من ضربة جزاء.
وكان مهند عسيري أول لاعب يحرز هدفين متتالين،وشهد افتتاح الجوهرة أولى حالات الطرد التي كانت من نصيب لاعب الأهلي عقيل بلغيث،وسجل أعلى حضور جماهيري في ملعب الجوهرة في لقاء الاتحاد و الهلال بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث بلغ عدد الجماهير 60،134 متفرجاً.
وتحتوي مدينة الملك عبدالله الرياضية على استاد كرة قدم دولي بدون مضمار وثلاثة ملاعب كرة قدم خارجية وأربعة ملاعب للسداسيات ،وستة ملاعب تنس أرضي ،وصالة كبيرة مغلقة للألعاب الأخرى ،ومضامير للألعاب المختلفة.
كما تحتوي المدينة على مركز إعلامي متكامل بعدد من القاعات لتغطية المؤتمرات الصحفية للمدربين واللاعبين والشخصيات الرياضية وغيرها ، كما زينت جدران المدينة ببعض الأعمال الفنية من نقوشات عربية ورسومات وإبداعات فنية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية