سلطان بن محمد : يجب على الجميع محاربة التعصب في كل الهوايات

سلطان بن محمد : يجب على الجميع محاربة التعصب في كل الهوايات

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2475
0
طباعة
سلطان-بن-محمد (2)

  ......       

أكد الأمير سلطان بن محمد ان ميدان الملك عبدالله في منتجع نوفا ميدان للجميع ويحمل اسم شخص عزيز علينا في الفروسية , وكان أملنا أن يكون موجود في وقتها ولكن كانت ظروفه لاتسمح والبركة في ابناءه من بعده والذين كان حضورهم سعادة لنا جميعا “.
تصريح الأمير سلطان بن محمد جاء في أعقاب الحفل الذي أقلامه في قصره بالرياض لتكريم الفائزين في مسابقة التصوير لمضمار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في منتجع نوفا
والذي قال عنه : حفل هذا المساء هو للفائزين بمسابقة التصوير وهو احتفال بسيط وتقدير لكل مشارك وكل صورة عملت والجوائز هي رمزية فقط ونأمل في الاعوام القادمة أن يكون هناك المزيد من التطور والتقدم ويكون للاخوة والاخوات تواجد أكبر”.
وحول التعصب للاندية قال الامير سلطان : هناك من يطالب بمساواة الحملة ضد التعصب للاندية بالتعصب ضد الابل , كلها هوايات ولابد من تنميتها ومحاربة التعصب فيها فهناك من يطالب بالغاء مزاين ام رقيبة بسبب التعصب وهناك من يطالب بالغاء الرياضة بسبب التعصب ,, متسائلاً : هل هذا معقول؟
وأضاف : يجب على الجميع محاربة التعصب في كل الهوايات ففي كل هواية هناك تعصب وهناك مظاهر ايجابية ولكن المشكلة في تأجيج هذا المرض وتركيزه في جهة معينه فقط. وحول تحويل عز الخيل إلى مهرجان خليجي قال الامسير سلطان بن محمد : لانية لدي لجعل مهرجان عز الخيل خليجيا فانا داعم فردي للمهرجان وتسويقه يحتاج الى دراسة ورعاة وداعمين “.
وكانت مسابقة التصوير لمضمار الملك عبدالله بن عبدالعزيز في منتجع نوفا والذي حظيت بمشاركة ٢٠٠ مشارك من الجنسين ومن دول مجلس التعاون الخليجي . وأعلن خلال الحفل عن النتائج والتي جاءت كالتالي :
• محور المضمار
الفائز الاول : محمد الشنيفي
الفائز الثاني : سالم السويداء
الفائز الثالث : عبدالعزيز الزامل
الفائز الرابع : علي العريفي
الفائز الخامس : يوسف المسعود
• محور عز ٢٠
– علي العبداللطيف
– منار تميم
– هيفاء الخنيزان
– عبدالله السلامة
وتلقى الامير سلطان بن محمد في نهاية الحفل هدية من مصورات الرياض قدمتها لمياء الرميح وهدية من المصورين .
سلطان-بن-محمد (3)

سلطان-بن-محمد (1)

سلطان-بن-محمد (4)

سلطان-بن-محمد


قد يعجبك ايضاً

تحطم طائرة إندونيسية على متنها 15 راكباً

المواطن – نت قالت وكالة “أنتارا” الإندونيسية للأنباء