“نور” من إيطاليا: حضور “البلوي” زادنا حماسًا.. والتعاقدات مميزة

“نور” من إيطاليا: حضور “البلوي” زادنا حماسًا.. والتعاقدات مميزة

الساعة 11:30 مساءً
- ‎فيالرياضة
1820
0
طباعة
محمد-نور

  ......       

أثنى كابتن نادي الاتحاد السعودي، النجم محمد نور، على معسكر النادي الحالي بإيطاليا، والذي وصفه بأنه من أنجح المعسكرات التي مرت على النادي؛ لما لمسهُ من تفاهم وانسجام بين اللاعبين والإدارة، مشيرًا إلى أن حضور منصور البلوي المعسكر سببٌ في الحماس بين اللاعبين.
وعبر تغريدات له قال “نور”: “يطيب لي تحيتكم من معسكرنا بإيطاليا أحد أنجح المعسكرات التي مرت بي.. تفاهم وانسجام بين جميع الأجهزة واللاعبين وزاده حماس حضور (المؤثر) منصور”.
وقال: “‏سبق وذكرت أنني متفائل بموسم مثمر للعميد، وتفاؤلي أصبح أكبر من معايشة الواقع؛ فالتعاقدات مميزة.. حقًّا شكرًا لـ(المؤثر) ولرئيس النادي وإدارته”.
وأضاف: “أهلًا بالنجم الكبير مونتاري في كتيبة النمور، ومرحبًا بريفاس ويوهاندري، بجانب مارتن وزوكالا، وأهلًا وسهلًا بالنجوم المحليين في النادي رقم واحد”.
‏وقال “نور”: “لا يفوتني أن أهنِّئ زملاء الأمس مديري اليوم، مناف والصقري؛ على الثقة التي هم أهل لها، وتدعيمهما خبرة حامد، وسنكون يدًا واحدة من أجل الاتحاد”.
وأكمل “نور” تغريداته: “صحيح أن السفر والترحال لم يمنحنا فرصة المعايدة مع بعضنا، ومع ذلك أقول: أعاده الله على الأمتين الإسلامية والعربية وعليكم جميعًا باليمن والبركات”.
‏وختم “نور” بقوله: “ثقوا تمامًا بأننا نعمل لنسعدكم في الموسم المقبل، والجميع لن ينسى وقفتكم المليونية الموسم الماضي التي تستحق البطولات يا مدرج الذهب”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم