النجم التونسي يهزم الأهلي في الكونفدرالية

النجم التونسي يهزم الأهلي في الكونفدرالية

الساعة 8:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
890
0
طباعة
النجم-التونسي

  ......       

استعاد النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب فوزه 1-0 على ضيفه الأهلي المصري في الجولة الرابعة للمجموعة، السبت، بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية.

ورفع النجم رصيده إلى 9 نقاط ليتربع على الصدارة منفردا، بفارق نقطتين أمام الأهلي، الذي بات في المركز الثاني، بعدما تلقى خسارته الأولى في المجموعة، مقابل انتصارين وتعادل وحيد.

ويدين النجم بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه يوسف المويهبي، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 26 عبر ركلة جزاء، مثيرة للجدل، عقب سقوط المهاجم الجزائري بغداد بونجاح داخل المنطقة إثر كرة مشتركة مع مدافع الأهلي سعد الدين سمير.

وكان النجم هو الطرف الأفضل في المباراة بعدما أهدر عدة فرص محققة على مدار التسعين دقيقة بسبب رعونة لاعبيه، في الوقت الذي بدا فيه الأهلي متأثرا بغياب نجميه حسام غالي وعبدالله السعيد لأسباب تأديبية.

وثأر النجم بتلك النتيجة لخسارته 0-1 أمام الأهلي في الجولة السابقة منذ أسبوعين، ليحطم عقدة الأهلي أمام الأندية التونسية، بعدما سبق للفريق المصري الفوز على الإفريقي والترجي التونسيين خلال مشواره في البطولة هذا الموسم.

ويعد هذا هو الفوز الثاني الذي يحققه النجم في مواجهاته الإفريقية المباشرة مع الأهلي مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في 4 مناسبات، علما بأنه الانتصار الأول الذي يحققه الفريق التونسي في معقله بتونس.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير