“جوازات عسير” تَعِدُ أهالي النماص بتوفير جهاز تفعيل “أبشر”

“جوازات عسير” تَعِدُ أهالي النماص بتوفير جهاز تفعيل “أبشر”

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3500
0
طباعة
المتحدث-الرسمي-لجوازات-منطقة-عسير-العقيد-عبدالله-بن-حسين-آل-هادي

  ......       

في تجاوب سريع مع ما نشرته “المواطن” قبل ساعات، وَعَدَ المتحدث الإعلامي بـ”جوزات عسير” العقيد عبدالله بن حسين آل هادي، أهالي النماص، بتوفير جهاز تفعيل “أبشر” قريباً.

وقال “آل هادي”: نشكر أهالي النماص على تفاعلهم وحرصهم على التعامل مع خدمات الجوازات إلكترونياً.

وأكد “آل هادي” أن توفير الجهاز محل الاهتمام؛ مشيراً إلى أنه تم الرفع بطلب توفير ذلك، ويجري تأمينه في إدارة جوازات محافظة النماص وفي الشعب المتبقية بالمنطقة، وأيضاً في الأسواق التجارية والمولات الكبرى بمنطقة عسير.

وأضاف: نحيطكم علماً بأن مَن يراجع “جوازات النماص” تتم خدمته دون الحاجة لجهاز “أبشر” ودون عناء التنقل لأبها أو بيشة؛ حيث تم تزويد العاملين هناك بأجهزة محمولة (لابتوب) لتفعيل “أبشر”، وتم منحهم الصلاحيات اللازمة لذلك، وحل المشكلات التقنية للمواطنين والمقيمين التي قد يكونون سبباً فيها؛ مثل فقدان كلمة السر؛ مما يتطلب إعادة تعيينها والتفعيل.

وشكر “آل هادي” صحيفة “المواطن” على تواصلها مع جوازات منطقة عسير، وإبراز الخدمات الإلكترونية التي تُقدّمها؛ مهيباً بالمواطنين، المحافظة على كلمة السر لنظام “أبشر”، وعدم الإفصاح بها لأي شخص آخر مهما كان؛ حتى لا يتم استغلال حسابه؛ كونه يتيح له الاطلاع على بياناته الشخصية وبيانات أسرته وتنفيذ الخدمات دون علمه.

وكانت “المواطن” قد نشرت -قبل ساعات- مطالبهم بتوفير الجهاز؛ لتمكينهم من تفعيل الخدمات عبر “البصمة”، وتوفير عناء السفر لأقرب جهاز لنظام “أبشر” في أبها أو بيشة.

النماص


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر: تنمية جزيرة فرسان وغيرها من المحافظات شغلي الشاغل

المواطن-خضرالخيرات-جازان شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن