محافظ “مؤسسة التدريب التقني” يُعزي أسرة شهيد نجران

محافظ “مؤسسة التدريب التقني” يُعزي أسرة شهيد نجران

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
علي-بن-ناصر-يعزي-اسرة-شهيد-نجران (1)

  ......       

قدَّم محافظُ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران سعيد آل جبار وعميد الكلية التقنية بنجران علي آل صغير وعدد من منسوبي الجامعة، واجب العزاء لأسرة الفقيد عبدالله دواس آل منصور أحد متدربي الكلية التقنية في منطقة نجران.

وقال محافظ المؤسسة العامة للتدريب: “هذه الحادثة مصاب للوطن وأثرها على أبناء الوطن جميعاً ومثل هذه المصائب إذا حلت في جزء من الوطن تداعى له باقي أجزاء الوطن”.
وأضاف الغفيص: “إننا نعزي أنفسنا أولاً على استشهاده عاش عزيزاً ومات عزيزاً على تراب وطنه وأمضى حياته صامداً ضد من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره”.
وتابع: “الشهيد وسام شرف في سماء الوطن ومصدر فخر لكل سعودي فهو إن رحل جسداً وروحاً يبقى مخلداً في ذاكرة الوطن”، 3 داعياً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها.
من جهته ثمن والد الشهيد هذه المواساة وقدم شكره على الزيارة وتقديم واجب العزاء، وقال: “ليس بغريب عليكم ونحن نهنئ أنفسنا أن رحل ابننا شهيدا على أرض الوطن وندعو المولى أن يحفظ ولاة أمرنا ويحفظكم ويحفظ البلاد من كل سوء ومكروه”.
هذا وكان الشهيد عبدالله استشهد فجر يوم الأحد الماضي جراء مقذوف عسكري غادر من داخل الأراضي اليمنية على منزله الواقع في منطقة نجران.

علي-بن-ناصر-يعزي-اسرة-شهيد-نجران (3)

علي-بن-ناصر-يعزي-اسرة-شهيد-نجران (2)


قد يعجبك ايضاً

21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال

المواطن – الرياض بلغ عدد محافظ الأفراد في