أمير #مكة: أعداؤنا ثلاثة.. وإنجازاتنا ستكون غصة في صدور الكارهين

أمير #مكة: أعداؤنا ثلاثة.. وإنجازاتنا ستكون غصة في صدور الكارهين

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1775
0
طباعة
الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين

  ......       

صرّح الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أن أعداء السعوديين ثلاثة هم: أعداء الإسلام، وأعداء العروبة وأعداء السعودية، الذين يحالون تشويه منجزاتنا العظيمة وتشويه صورة المواطن السعودي.

 

ولفت الأمير إلى أن كل سعودي -بداية بالقيادة- تحت المحاسبة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان؛ مؤكداً أنه لا مكان للمقصرين؛ مبيناً أن “المملكة تواجه هجمة شرسة على كل المستويات؛ لكننا سنظل نعمل بكل القدرات ليكون العمل الإنساني والحضاري غصة في صدور كل الكارهين”.

 

وتابع في تصريح صحفي أعقب زيارته للمشاعر المقدسة: “المشروعات التي نفّذتها وتنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة؛ ومنها مشروع الكهرباء، ومشروع المستشفى، والطريق الدائري الرابع؛ كل هذه تدعونا إلى شكر الله سبحانه وتعالى لأننا ساهمنا في تيسير أداء مناسك الحج”.

 

وهنّأ الأمير، القائمين على مشروعات المشاعر المقدسة؛ قائلاً: “هذه المشروعات أثلجت صدري؛ فهي مدعاة سعادة واعتزاز لكل سعودي يرى أبناءه بهذه الكفاءة وهذه القدرة على إقامة مثل هذه المشاريع”.

 

ورداً على ما تواجهه المملكة من هجمة شرسة للتقليل من شأن ما تُقَدّمه هذه البلاد لضيوف الرحمن، قال سموه: “هذه الهجمة ليست فقط على ما يقدم لضيوف الرحمن؛ وإنما على ما يقدم للمواطن كذلك، وهذه أمور تَعَوّدنا عليها ليس في هذا العام؛ ولكن في كل عام هناك أعداء يحاولون أن يشوهوا بها الصور الرائعة التي يقوم بها الإنسان السعودي في جميع مهامه لتنمية هذه البلاد”.

الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين 3 الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين 2


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،