الحمودي: الأمير فيصل بن مشعل يهتم بجامعة #القصيم منذ 10 سنوات

الحمودي: الأمير فيصل بن مشعل يهتم بجامعة #القصيم منذ 10 سنوات

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2540
0
طباعة
امير-القصيم

  ......       

تحتفي جامعة القصيم بالأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – أمير منطقة القصيم -، احتفاءً بتعيينه أميراً للمنطقة، وذلك صباح غد الاثنين الموافق 1 / 12 / 1436هـ بالمدينة الجامعية بالمليدا.

مدير-جامعة-القصيم-خالد-عبدالرحمن-الحموديمن جانبه، أعرب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، عن ترحيبه بأمير المنطقة في رحاب الجامعة قائلاً: “تأتي الزيارة الكريمة للأمير فيصل بن مشعل، للجامعة امتداداً للاهتمام الذي يوليه لها وبرامجها وأنشطتها؛ إذ العلاقة التي تربط الأمير الكريم بالجامعة تتجاوز المهام والمسؤوليات الرسمية إلى تداول الأفكار العملية، ومناقشة القضايا التنموية والعلمية التي تخدم المنطقة والمجتمع”.
وأضاف: “يرجع اهتمام أمير القصيم الكريم بالجامعة إلى السنوات الأولى من مباشرته العمل نائباً لأمير المنطقة قبل ما يقارب العشر سنوات، حيث تبنى العديد من الأفكار والمقترحات الرامية إلى توسيع دائرة مشاركة الجامعة في خدمة المجتمع وتعزيز برامج التنمية الشاملة “.
وأشار إلى مشاركته في إطلاق مركز التنمية المستدامة في الجامعة الذي وافق على إنشائه المقام السامي الكريم قبل ما يقارب أربع سنوات، وهو المركز الذي يرأس مجلسه الاستشاري ويضم نخبة من الخبراء والأكاديميين من داخل المملكة وخارجها.
الدخيلوأكد: “أن مسؤولي الجامعة ومنسوبيها وهم يحتفون اليوم بزيارة أمير منطقة القصيم يدركون أن هذه الزيارة ستحفل بالنقاش وتداول الأفكار حول إسهامات الجامعة الحالية والمستقبلية في تنمية منطقة القصيم، كما أنها ستكون دافعا لاستكمال البرامج والمشاريع المتنوعة التي تتوزع في كافة مدن ومحافظات منطقة القصيم”.
وتقدم بالشكر الوفير للأمير د.فيصل بن مشعل على تشريفه للجامعة وزيارته لها ودعمه لأنشطتها وفعالياتها، فضلاً عن الشكر لوزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل على متابعته وتشجيعه.

جامعة-القصيم


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر