بالصور.. عيد #جازان بين النفايات المتكدسة.. والمسؤولون في إجازة

بالصور.. عيد #جازان بين النفايات المتكدسة.. والمسؤولون في إجازة

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3300
0
طباعة
تكدس-نفايات-بجازان (1)

  ......       

ما زالت أزمة تكدُّس النفايات حول الحاويات مستمرة بمنطقة جازان ومحافظاتها، حيث تتوالى شكاوى الكثير من أهالي منطقة جازان من تكدُّس النفايات في الأحياء والقرى منذ ما يقارب الشهرين، دون وضع حلٍّ عاجلٍّ من قِبل أمانة جازان ورغم وعود مسؤوليها.

واليوم شكا الكثير من الأهالي في عدد من أحياء مدينة جازان وبعض المحافظات والقرى من تراكم وتكدس النفايات حول الحاويات في أحياء السويس والمطار والمعبوج بمدينة جازان، وقرية صاحب البار بمحافظة صامطة، من قبل حلول عيد الأضحى المبارك إلى اليوم دون إزالتها من قبل الشركات المختصة بالنظافة في منظر لا يليق بمنظر الأحياء والقرى، مشيرين إلى أن النفايات تنبعث منها روائح كريهة وتتجمع حولها الحشرات.

وفي حي السويس بمدينة جازان، تحدث علي بشير لـ”المواطن“، أن النفايات متكدسة بالحي منذ أيام دون رفعها وأصبحت تنبعث منها الروائح الكريهة وتتجمع حولها الحشرات.

وفي حي المعبوج بمدينة جازان، تحدث ماجد العزي لـ”المواطن“، أن آليات وعمال النظافة غابت عن إزالة النفايات المتكدسة بأغلب شوارع حي المعبوج منذ عدة أيام وأصبحت تشوه منظر الحي.

وفي قرية صاحب البار بمحافظة صامطة، تحدث محمد الصميلي لـ”المواطن“، أن النفايات والمخلفات تنتشر في القرية منذ قبل حلول عيد الأضحى وأصبحت متكدسة حول الحاويات دون رفعها من قبل شركة النظافة، وأصبحت مصدراً للروائح الكريهة، وتنتشر حولها الحشرات.

وطالب الأهالي مسؤولي أمانة المنطقة وبلدية المحافظات بإزالة النفايات المتكدسة، وعدم تركها تتراكم فترة طويلة حول الحاويات، ووضع حل جذري لأزمة تكدس النفايات بالمنطقة التي لا زالت مستمرة منذ ما يقارب الشهرين.

تكدس-نفايات-بجازان (2)

تكدس-نفايات-بجازان (3)

تكدس-نفايات-بجازان (4)

تكدس-نفايات-بجازان (5)

تكدس-نفايات-بجازان (6)

تكدس-نفايات-بجازان (7)

تكدس-نفايات-بجازان (8)

تكدس-نفايات-بجازان (9)

تكدس-نفايات-بجازان (10)

تكدس-نفايات-بجازان (11)

تكدس-نفايات-بجازان (12)

تكدس-نفايات-بجازان (13)

تكدس-نفايات-بجازان (14)

تكدس-نفايات-بجازان (15)

تكدس-نفايات-بجازان (16)

تكدس-نفايات-بجازان (17)

تكدس-نفايات-بجازان (18)

تكدس-نفايات-بجازان (19)

تكدس-نفايات-بجازان (20)


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم