وكيل #الصحة للخدمات العلاجية يتفقد المستشفيات الحدودية بـ #عسير

وكيل #الصحة للخدمات العلاجية يتفقد المستشفيات الحدودية بـ #عسير

الساعة 12:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2160
1
طباعة
زيارة-ميدانية (2)

  ......       

في نطاق الزيارات الميدانية لقيادات وزارة الصحة للمرافق الصحية بالمملكة تفقد- صباح اليوم- وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية- الدكتور طريف الأعمى- المستشفيات الحدودية بمنطقة عسير، وشملت مستشفى ظهران الجنوب الحرجة وسراة عبيدة، وذلك بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد آل هيجان، ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور وليد السنافي.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير- الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير- وقال بأن الجولة بدأت بعقد اجتماع بمديري عموم الصحة بجازان ونجران عبر الشبكة التلفزيونية، ثم بعد ذلك التوجه إلى مستشفى ظهران الجنوب العام، وتفقّد أقسام الطوارئ والإسعاف والأقسام الحرجة، والتقى العاملين بهذه الأقسام، واطلع على كل الاستعدادات والتجهيزات.
وزار وكيل الصحة بعض الجنود المصابين، ودعا لهم بالشفاء، ونقل لهم تحيات وزير الصحة ونائبه وتوجيهات القيادة العليا بتقديم أفضل الخدمات العلاجية لهم، وشكر العاملين على ما يقدمونه من خدمات طبية للمصابين والمرضى، واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير المستشفى- الأخصائي محمد علي آل فرج- عن التجهيزات والاستعدادات والخدمات الإسعافية المقدمة للمرضى، وكيفية التعامل مع حالات الكوارث والطوارئ.
وأضاف “النقير” أن الدكتور طريف ومرافقيه تفقدوا بعد ذلك مستشفى الحرجة، واستمع إلى شرح من قبل مدير المستشفى الأخصائي عيد محمد القحطاني، حيث صحبهم في جولة على أقسام الطوارئ والتنويم، تلا ذلك تفقد مستشفى محافظة سراة عبيدة العام، وأخذ جولة بالطوارئ وأقسام التنويم، واستمع إلى شرح من قبل مدير المستشفى الأخصائي أحمد ثابت عن مدى جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات.
وأشار “النقير” إلى أن الزيارة اختُتمت بزيارة مستشفى عسير المركزي، حيث اطلع على مشروع البنية التحية بالمستشفى، وزار أحد المصابين من رجال الأمن، وقدّم له الورد، كما نقل له تحيات وزير الصحة ونائبه.
وفي نهاية الزيارة وجّه سعادة وكيل الوزارة للخدمات العلاجية برفع مستوى التأهب، وطلب كل الاحتياجات والنواقص وعدم التهاون في خدمة المرضى، مبديًا سروره عما شاهده في المستشفيات التي زارها، ومكررًا شكره للجميع على تفانيهم في خدمة الوطن.
الجدير بالذكر أن جولة وكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الأعمى للمنطقة الجنوبية ستستمر لمدة أسبوع؛ لتشمل منطقتي جازان ونجران.

زيارة-ميدانية

زيارة-ميدانية (10)

زيارة-ميدانية (9)

زيارة-ميدانية (8)

زيارة-ميدانية (7)

زيارة-ميدانية (6)

زيارة-ميدانية (5)

زيارة-ميدانية (4)

زيارة-ميدانية (3)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحكم قمة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهت قمة الشباب مع