شاهد صور ومقاطع فيديو ترصد #أمطار السعودية
وسط دعوات بأخذ الحيطة وعدم الخروج إلا للضرورة

شاهد صور ومقاطع فيديو ترصد #أمطار السعودية

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية
8565
0
طباعة
امطار-السعودية (4)
المواطن – أحمد السليمان – الرياض

  ......       

اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر” بكثير من مقاطع الفيديو المثيرة؛ تعقيباً على موجة الأمطار الغزيرة، التي ضربت المملكة، منذ أمس الاثنين.
ولعل التعليق الأبرز، كان على سقوط الثلوج على مناطق عديدة بالسعودية، وخاصة في القصيم، وبالأخص مدينة “بريدة”، والتي علق عليها عدد من المستخدمين، باتت القصيم “سويسرا السعودية”.
ويظهر الفيديو، كما هائلاً من الأمطار المحملة بالثلوج، التي أغرقت شوارع القصيم بصورة كبيرة؛ ما دعا الدفاع المدني إلى تحذير جميع السكان من أخذ الحيطة، والبقاء بمساكنهم أثناء هطول الأمطار، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.
ولم يمنع هطول الأمطار الغزيرة الأهالي، خاصة الشباب من الخروج للبَر؛ للاستمتاع بتلك الثلوج، رغم تحذيرات الدفاع المدنية خشية وقوع حوادث، وتبادل المغردون الصور والفيديوهات للثلوج.
وتبادل المستخدمون أيضاً مقطع فيديو لوافد مصري يطالب المسؤولين بإنقاذه، بعدما حاصرته الثلوج في القصيم، الذي قال ساخراً: “يبدو أني حالياً في أرض محايدة، حيث تحولت القصيم إلى سويسرا”.
كما تبادل المستخدمون أيضاً، مقطع فيديو يُظهر إصابة سعودية بالبرق، أثناء محاولتها تصوير الأمطار، وحذر المغردون المواطنين من استخدام هواتفهم أثناء هطول الأمطار؛ لأن هذا يعرضهم لخطر البرق والصعق بصورة كبيرة.

امطار-السعودية (1)

امطار-السعودية (2)

امطار-السعودية (3)

امطار-السعودية (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد 4 فيديوهات .. الملك يشارك قادة الخليج (العرضة)

المواطن – الرياض رصدت عدة فيديوهات مشاركة خادم الحرمين،