صحة #عسير تماطل في توظيف ممرضة سعودية

صحة #عسير تماطل في توظيف ممرضة سعودية

الساعة 12:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4610
0
طباعة
صحة-عسير
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

تجاهلت الشؤون الصحية بعسير قرار تعيين الممرضة السعودية (ع. س. م) رغم صدور قرار تعيينها بتاريخ ٢٥ / ١٢ / ١٤٣٦ على الوظيفة رقم 73859 وتشديد فرع وزارة الخدمة المدنية على تعيينها خلال 15 يوماً من تاريخ صدور القرار.
وقالت الممرضة في رسالة تلقتها “المواطن” إنها أكملت ورقها منذ صدر قرار تعيينها في ذي الحجة الماضي وذهبت لصحة عسير لاستلام وظيفتها إلا أنهم أجابوها “لا توجد وظائف بسبب الأزمة المالية وأن هناك أمراً ملكياً بذلك”.
وأضافت في رسالتها “قلت لهم إنني تعينت على وظيفة شاغرة ولدي جميع الأوراق والملفات التي تثبت ما ذكرت، وإنني أطلب حقي بإصدار قرار المباشرة في العمل دون تأخير”.
وتابعت “التعيين هذا من حقي حسب ما نص عليه قرار الخدمة المدنية الذي تجاهلته صحة عسير لأسباب غير معلومة، ولعل الضمير يتحرك من قبلهم ويصدر قراري الذي أنتظره بفارغ الصبر، ومحاسبة المتسبب في تأخير صدوره وتعويضي عن الفترة السابقة منذ تاريخ صدور قرار التعيين”.
ولفتت النظر إلى أنها ليس لديها ولي أمر إلا الله وإخوانها بعد وفاة والدها ووالدتها، وأنها تحاول منذ صدور قرار تعيينها أواخر شهر ذي الحجة العام الماضي الحصول على ما يكفيها المعيشة.


قد يعجبك ايضاً

مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  أكد التونسي جلال