تحفيظ #الرياض تُكرم فرسانها الفائزين بمسابقات القرآن الدولية
حصدوا مراكز متقدمة بجائزتي المؤسس الدولية ومجلس التعاون

تحفيظ #الرياض تُكرم فرسانها الفائزين بمسابقات القرآن الدولية

الساعة 9:56 صباحًا
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
2945
0
طباعة
تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (3)
المواطن - الرياض

  ......       

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الخميس الماضي، بمقرها الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية لهذا العام 1437هـ على شرف رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان، وحضور نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبدالله الهذلول.

استهل الحفل بتلاوة عطرة تلاها الطالب إبراهيم محمد العويد، أعقبها كلمة إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية ألقاها بالنيابة مساعد مدير إدارة الشؤون التعليمية الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد نوه فيها بأهمية هذا اللقاء الذي يجمع قيادات الجمعية بطلابها الفائزين في المسابقات الدولية.

وأكد أن ذلك يأتي في سياق احتفاء الجمعية بما حققوه من حصد للمراكز المتقدمة في مسابقتي الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتعليمه وتفسيره في دورتها الـ 37، والتي أقيمت بالحرم المكي الشريف بمكة المكرمة مؤخرا، ومسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف السابعة والعشرين لشباب دول مجلس التعاون الخليجي لعام 1437هـ والتي نظمتها دولة قطر الشقيقة، وأشاد العيد بالدور الكبير الذي بذلته المراكز والمجمعات في تخريج الخاتمين، مشيداً بالإنجاز العظيم الذي تحصلت عليه الجمعية مؤخرا، موجها نصيحته للمشاركين أن التكريم الحقيقي هو تكريم رب العالمين في جنات النعيم.
من ناحيته هنأ رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان، في كلمته الفائزين قائلاً “بهذه المناسبة المباركة مناسبة الاحتفاء بفرساننا السباقين إلى الخيرات لهذا الكتاب العظيم حفظا وتدبرا وعملا نهنئكم ونهنئ أنفسنا بهذا السبق, وأن يكون فاتحة لهم بأن يكونوا أعلاماً من أعلام الدين والخير، دعاة إلى الله بألسنتهم وأفعالهم مضيئين بنور القرآن الكريم”.

وأكد آل فريان أن الجمعية الخيرية لتعتز وتغتبط بمثل هؤلاء الفرسان، وأن يكونوا قرة عين لوالديهم ومجتمعهم وللجمعية، ونأمل أن يكونوا أعلاماً في تحفيظ وتعليم وتدبر هذا الكتاب العزيز وأن يتخلقوا بأخلاق القرآن الكريم.

كما أشاد آل فريان بدور مركز إشراف الجنوب والجهود المبذولة من قبل إدارته ومعلميه مقدراً كل هذا الجهد المبارك والذي نحتفي اليوم بثمرة من ثماره، كما توجه بشكره وتقديره لأولئك الفرسان لتحقيقهم هذا الانجاز العظيم.

وختم آل فريان كلمته قائلاً “نوصي أنفسنا وزملاءنا وأبناءنا بأن يستمروا في التفوق والإبداع وعدم البخل بأي فكرة أو مقترح من شأنه يتقدم بالعمل ويسهم في تطويره وتميزه، مكرراً شكره للطلاب الفائزين ولمركز الجنوب ولكل العاملين في الجمعية ومباركاً لهم هذا الإنجاز العظيم الذي يسعد به كل منسوبي تحفيظ الرياض”.

من جانبه أعرب الوالد سعد اليحيا والد الطالب عبد الله عن شكره وامتنانه بهذا الاحتفاء والتكريم داعياً الله للجميع بالتوفيق والسداد.

وفي الختام كرم آل فريان الطلاب الذين حصدوا المراكز الأُوَل وهم الطالب عبد الله بن سعد اليحيا الحاصل على المركز الأول في الفرع الثاني في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتعليمه وتفسيره، والطالب إبراهيم بن محمد العويد الحاصل على المركز الثاني في الفئة الثانية في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف السابعة والعشرين لشباب دول مجلس التعاون الخليجي بدولة قطر الشقيقة، والطالب محمد بن سلطان المقيرن الحاصل على المركز الثالث في الفئة الثانية بنفس المسابقة، كما كرم فضيلته مركز إشراف الجنوب ممثلا في مدير المركز الشيخ عبد الكريم بن عبد الرحمن الرويشد، ومجمع الأميرة سارة بالشفا ممثلاً في الأستاذ خالد بن محمد الوهابي, وتكريم الشيخ المقرئ حسام الدين بن صدقي مهران.

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (2)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (1)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (4)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (7)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (8)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (5)

تحفيظ-الرياض-يكرم-الفائزين-بمسباقات-القران-الدولية (6)


قد يعجبك ايضاً

الأولمبية الدولية: دورة ريو دي جانيرو لم تكن مثالية

المواطن ــ أبوبكر حامد  قالت اللجنة الأولمبية الدولية