بالصور.. 3 عمليات بـ #جازان تنتهي بضبط 634 حزمة قات ومركبة

السبت ٢ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٩ مساءً
بالصور.. 3 عمليات بـ #جازان تنتهي بضبط 634 حزمة قات ومركبة

تمكنت شرطة منطقة جازان، ممثلة بمركز شرطة العيدابي وهروب وآل يحيى، من إحباط تهريب كميات من القات المحظور، وضبط مركبة مسروقة في وقت قياسي مساء البارحة.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أنه استمرارًا لجهود رجال اﻷمن بشرطة المنطقة، فقد تمكنت شرطة العيدابي وآل يحيى من إحباط تهريب كميات من القات المحظور، في عدد من العمليات المنفصلة، عقب وضع نقاط أمنية مفاجئة للإطاحة بالمهربين وإحباط مخططاتهم؛ ما أسفر عن ضبط مركبة من نوع صني في العملية اﻷولى بها 14 حزمة من القات المحظور كانت مخبأة بشكل مخفي خلف المرتبة الخلفية.
بالإضافة لضبط مركبة من نوع صالون في العملية الثانية عُثر بها على 400 حزمة، وكذلك إحباط تهريب 100 حزمة من القات المحظور بمركبة من نوع ونيت كانت مخبأة بأسلوب مبتكر وخفي.
وفي العملية الثالثة تم ضبط مركبة من قبل رجال التحريات والبحث الجنائي بآل يحيى عُثر بها على 120 حزمة من القات المحظور. مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم ضبطه في تلك العمليات بلغ 634 حزمة.
وأضاف: أن رجال اﻷمن بشرطة محافظة هروب تمكنوا من ضبط مركبة مسروقة في وقت قياسي عقب تلقي البلاغ.
وأكد “الحربي” إحالة الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص، محذرًا في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي بأن رجال اﻷمن سيكونون له بالمرصاد- بإذن الله تعالى.

جازان2 جازان3 جازان4 جازان5 جازان6 جازان7 جازان8